وتلقي القبض على مطلوبين

الشرطة تتلف مئات المركبات غير القانونية في الخليل ورام الله

اتلاف مركبات
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أتلفت الشرطة بمساندة الأمن الوطني صباح اليوم الأربعاء، (210) مركبة غير قانونية، كما وألقت القبض على (19) شخصًا مطلوبًا للقضاء خلال إجراءات أمنية لفرض الأمن والنظام العامين في بلدة نعلين غرب رام الله.

وأفاد بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بأن قوة من الشرطة والأجهزة الأمنية وبالتعاون مع قيادة المنطقة والعمليات المشتركة نفذت اليوم إجراءات أمنية لفرض الأمن والنظام العامين، وبسيط سيادة القانون والقضاء على الظواهر السلبية، وضبط المركبات غير القانونية، وملاحقة الفارين من وجه العدالة في نعلين.

وفي السياق ذاته، أتلفت الأجهزة الأمنية في الخليل، اليوم (113) مركبة غير قانونية وألقت القبض على (4) مطلوبين في مخيم العروب وبلدة ترقومية بالخليل.

وأضاف بيان الشرطة، أن عملية إتلاف المركبات في الخليل تمت بعد التأكد من عدم قانونيتها وصلاحيتها للسير على الطرقات، كما جرى خلال هذا النشاط إلقاء القبض على 4 مطلوبين للعدالة صادر بحقهم 18 مذكرة قضائية من المحاكم .

كما وأكد على أن إجراءات ملاحقة المركبات غير القانونية والفارين من وجه العدالة مستمرة، داعية المواطنين إلى عدم اقتناء أو قيادة أي مركبة غير قانونية، وذلك حفاظا على سلامتهم وسلامة غيرهم وتطبيقا للقانون.