بيان صادر عن النيابة العامة في غزة بشان الاتهامات الموجهة للواء أبو نعيم

توفيق ابو نعيم
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

قالت النيابة العامة، إنّها تتايع ما ورد على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن الافتراءات والإشاعات المنسوبة لعطوفة وكيل وزارة الداخلية والأمن الوطني، بالإضافة إلى البيانات المنسوبة كذباً إلى النيابة العامة بشأن ذات الواقعة.

وأكدت النيابة العامة في بيان وصل "خبر" نسخة عنه، اليوم الأربعاء، على أنها ستقوم بواجبها القانوني في تحريك الدعوى الجزائية تجاه كل من يقوم ببث الإشاعات والفتنة بين أبناء شعبنا الفلسطيني.

كما شددت النيابة العامة على أن المصادر الوحيدة لتلقي أي معلومات أو بيانات أو أخبار رسمية تصدر عنها هي الموقع الإلكتروني للنيابة العامة-غزة، وصفحة النيابة العامة وصفحة المستشار/ ضياء الدين المدهون-النائب العام عبر الفيسبوك.

وفيما يلي نص بيان الصادر عن النيابة العامة في غزة وفق صفحتها الرسمية:

بيان مقتضب صادر عن النيابة العامة في غزة:

تتابع النيابة العامة ما ورد على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن الافتراءات والإشاعات المنسوبة لعطوفة وكيل وزارة الداخلية والأمن الوطني، بالإضافة إلى البيانات المنسوبة كذباً إلى النيابة العامة بشأن ذات الواقعة.

تؤكد النيابة العامة أنها ستقوم بواجبها القانوني في تحريك الدعوى الجزائية تجاه كل من يقوم ببث الإشاعات والفتنة بين أبناء شعبنا الفلسطيني.

كما تؤكد النيابة العامة أن المصادر الوحيدة لتلقي أي معلومات أو بيانات أو أخبار رسمية تصدر عنها هي الموقع الإلكتروني للنيابة العامة-غزة، وصفحة النيابة العامة وصفحة المستشار/ ضياء الدين المدهون-النائب العام عبر الفيسبوك.

النيابة العامة

الأربعاء ١١ سبتمبر ٢٠١٩م