مرتضى: أخشى كارثة في السوبر.. وسأشتري قميص الأهلي لكهربا

حجم الخط

وكالة خبر

علق مرتضى منصور، رئيس الزمالك، عما تردد من أنباء حول رغبة محمود عبد المنعم كهربا، المحترف في أفيس البرتغالي، بالانضمام إلى الأهلي.

وقال منصور في تصريحات تليفزيونية: "إذا رغب في ذلك سأشتري له القميص الأحمر على نفقتي الخاصة".

وتابع: "لن أتنازل عن 100 مليون دولار كتعويض لرحيل اللاعب عن الزمالك".

وفي سياق آخر أكد أن محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الفريق الأبيض، على أنه يتعرض لحملة ممنهجة "من أجل تدميره"، قبل لقاء السوبر المصري ضد الأهلي.

وأشار إلى أنه سيتظلم ضد قرار لجنة الانضباط بتغريم شيكابالا 50 ألف جنيه، والتي تلقاها اللاعب بتهمة تحريك وإثارة جماهير الزمالك للهتاف بعبارات خارجة تحوي ما يخالف الآداب العامة والروح والقيم الرياضية.

وأوضح أن لجنة المسابقات، لا يحق لها معاقبة اللاعب بعد عقوبة لجنة الانضباط، لأنه من غير القانوني لجهتين المحاسبة مرتين على فعل واحد.

وأبدى رئيس الزمالك تخوفه من مباراة السوبر المصري أمام الأهلي، خاصة أن "البعض يحاول إثارة الفتن بين الجماهير، وأخشى تكرار كارثة جديدة بين المشجعين".

وأوضح أنه من مصلحته كرئيس للزمالك حضور المشجعين، خاصة أن الفريق فاز بلقب كأس مصر، والجماهير ستكون لديها فرحة عارمة وتحتفل باللقب، وأيضا "ستكون أعصابها أكثر هدوء حتى إذا خسر الأبيض البطولة".

وتحفظ على إقامة مباراة السوبر المصري بملعب السلام، لضيق الطرق المؤدية للملعب، مبديا تحفظه الشديد على إقامة اللقاء بحضور جماهيري يصل إلى 40 ألف مشجع.

وأضاف: "من الممكن أن يحضر 10 آلاف مشجع في ملعب برج العرب بالإسكندرية كي تتم السيطرة على الجماهير، وهذا رأيي أعلنه رغم أن مصلحتي في حضور 100 ألف مشجع في مباراة الأهلي والزمالك".

وأشار إلى أنه لا يمانع ترك رئاسة الزمالك، ولكنه متمسك باستكمال مشواره "تلبية لرغبة الجماهير وأعضاء الجمعية العمومية".

ووجه مرتضى رسالة للاعبي الفريق الأبيض قبل لقاء جينيراسيون السنغالي يوم السبت المقبل في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا، أكد فيها أن اللقاء صعب، نظرا للإجهاد الذي لاحق بعثة الفريق قبل الوصول إلى العاصمة السنغالية داكار.

ولفت إلى انتهاء تجهيز ستوديو قناة الزمالك، وسيتم إقامة احتفالية ضخمة بالقلعة البيضاء بمناسبة الافتتاح.