بالصور مايوركا وبيلباو يكتفيان بالتعادل في الدوري الإسباني

حجم الخط

وكالة خبر

أهدر كل من ريال مايوركا، وأتلتيك بيلباو، فرصة تحقيق فوز ثمين، واكتفى كل منهما بالتعادل السلبي، خلال مباراتهما سويًا امس الجمعة، في افتتاح فعاليات المرحلة الرابعة من الدوري الإسباني.

ورفع مايوركا، رصيده إلى 4 نقاط، لكنه ظل في المركز الرابع بعدما فشل في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي في البطولة.

ورفع بيلباو، رصيده إلى 8 نقاط، لينفرد بالمركز الثاني بفارق نقطة واحدة فقط، خلف أتلتيكو مدريد المتصدر لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي الذي ظل قائمًا في الشوط الثاني حتى جاءت الفرصة لمايوركا لتسجيل هدف التقدم قبل 10 دقائق من نهاية المباراة، لكن إبدون براتس أهدر ضربة جزاء للفريق.

وتصدت العارضة لكرة خطيرة من بيلباو في الوقت بدل الضائع قبل أن يحتسب الحكم ضربة جزاء للفريق بعد لمسة يد على أحد لاعبي مايوركا داخل منطقة الجزاء؛ حيث لجأ الحكم لنظام حكم الفيديو المساعد "var"، قبل احتساب ضربة الجزاء.

وسدد البديل أريتز أدوريز ضربة الجزاء في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع وتصدى لها حارس المرمى كما ألغى الحكم هدفا لمايوركا في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع للمباراة بداعي التسلل ليخرج اللقاء بنتيجة التعادل السلبي.