بالصور : الأهلي يفتتح عهد فايلر بثنائية في كانو سبورت

حجم الخط

وكالة خبر

حقق الأهلي المصري فوزًا مهمًا على حساب مضيفه كانو سبورت بطل غينيا الإستوائية بهدفين دون رد، اليوم السبت، في ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا.

سجل للأحمر، صلاح محسن ووليد سليمان في الدقيقتين 62 و86 بعد أن شاركا كبديلين، ليقطع الأهلي خطوة واسعة نحو التأهل إلى دور المجموعات، كما حافظ على نظافة شباكه للمباراة الثالثة على التوالي بدوري الأبطال في الموسم الحالي.

الأهلي افتتح عهد مدربه الجديد السويسري رينيه فايلر الذي تولى المهمة، ونجح الأحمر في تقديم عرض جيد والعودة بفوز ثمين على حساب كانو سبورت خلال اللقاء الذي لم يتم إذاعته تلفزيونيًا.

بدأت المحاولات من الأهلي بكرة عرضية من أحمد فتحي أهدرها حمدي فتحي بضربة رأس فوق العارضة.

وحاول كانو سبورت إرسال كرات طولية في عمق الدفاع، وأبعد محمود متولي كرة عرضية من بطل غينيا الإستوائية.



وأبعد حارس كانو سبورت، كرة عرضية من أحمد فتحي النشيط في الشوط الأول، وشهدت الدقيقة 28 كرة عرضية خطيرة أضاعها أحمد الشيخ بعد عرضية رمضان صبحي.

أحمد الشيخ أضاع فرصة جديدة ثم تسديدة قوية من محمد قفشة مرت فوق العارضة، ونال علي معلول الظهير الأيسر للأهلي، البطاقة الصفراء في الدقيقة 41 لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وأبعد محمد الشناوي حارس الأهلي تسديدة قوية من جانب كانو سبورت، وواصل الشيخ إضاعة الفرص فتصدى القائم لتسديدة في الدقيقة 50 من اللاعب، ثم انفراد بالمرمى أضاعه فوق العارضة.

وأشرك الأهلي صلاح محسن بدلًا من مروان محسن في الدقيقة 60، ليتقدم صلاح محسن بعد نزوله مباشرة بهدف للفريق الأحمر في الدقيقة 62 من تمريرة عرضية أرسلها محمد مجدي قفشة ببراعة، ثم أضاع صلاح هدفاً ثانياً من انفراد بمرمى الفريق الغيني.


وتعرض أيمن أشرف مدافع الأهلي لإصابة في الدقيقة 70، وأشرك الأحمر لاعبه المخضرم وليد سليمان بدلاً من محمد مجدي قفشة.

وأضاع صلاح محسن فرصة من تمريرة عرضية من رمضان صبحي، وأشرك فايلر آخر أوراقه بنزول ياسر إبراهيم على حساب أيمن أشرف في الدقيقة 81.

ونجح وليد سليمان في إضافة الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 86، لينتهي اللقاء بفوز مثير للفريق الأحمر.