شاهدوا: الفنانة"ناهد السباعي" ميريل ستريب مثلي الأعلي

ناهد السباعي وميريل ستريب
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

تحدثت الفنانة ناهد السباعي عن إشادات البعض بكونها ضمن أكثر الفنانات حصولًا على جوائز، بالإضافة إلى ترشيح أغلب أعمالها لكثير من المهرجانات الفنية.

أوضحت ناهد عبر حسابها على Instagram، أنها سعيدة للغاية بهذه الإشادات، مشيرة إلى أن الفنانة الأمريكية ميريل ستريب هي مثلها الأعلى، لكونها أكثر فنانة تم ترشيحها لجوائز، فضلًا عن نجاحها الجماهيري الكبير.

وكتبت: "أنا طول عمري مثلي الأعلى ومثل كل الممثلات على فكرة عشان محدش يتريق، إنه يكون زي ميريل ستريب.. أكتر ست اترشحت لجوايز وأكتر ست نجحت علي المستوى الجماهيري والمستوى النقدي".

تابعت: "حاسة بجد إني حققت جزء صغير م اللي حلمت بيه.. شكراً لكل الناس اللي شايفة إن الجوايز الكتير شئ مشرف لمصر عشان كنت بأحبط جدا لما منتج أو مخرج يقولي سيبك م المهرجانات والجوايز مش بتأكل عيش".



يُذكر أن ناهد السباعي تستعد حاليًا لتصوير فيلم "ماكو"، من بطولة نيقولا معوض، منة فضالي، خالد أنور، سارة الشامي، من تأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدي.

الفيلم تدور أغلب أحداثه تحت مياه البحر، وأحداثه مستوحاة من قصة حقيقية، وهي قصة العبارة سالم إكسبريس الشهيرة، عن 8 أفراد في رحلة في أعماق مياه البحر الأحمر، فى مكانٍ مليء بالذكريات.

ناهد