بالفيديو: الأهلي يُطيح بغريمه التقليدي "الزمالك" في نهائي السوبر المصري

بالفيديو: الأهلي يُطيح بغريمه التقليدي "الزمالك" في نهائي السوبر المصري
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

حصلَ نادي الأهلي على لقب كأس "السوبر" المصري، اليوم الجمعة، وذلك بعد تغلبه على غريمه التقليدي الزمالك، ثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أُقيمت في ملعب برج العرب بالقاهرة.

وانضم الأهلي إلى اللقاء وهو متوج بلقب الدوري، فيما خاض الزمالك المباراة بعد أن حصد لقب كأس مصر، حيث سجلَ هدف الأهلي الأول النيجيري جونيور أجايي في الدقيقة 19 من الشوط الأول، تلاه تسجيل حسين الشحات الهدف الثاني في الدقيقة 48 من المباراة.

أما في الدقيقة 49 من الشوط الثاني، سجل أجايي الهدف الثالث للأهلي بعد تمريرة من رمضان صبحي، ليستقبل النيجيري الكرة من داخل منطقة الجزاء، ويسددها في شباك الزمالك.

وفي ضربة جزاء تمكّنَ محمود علاء من تسجيل هدف الزمالك الأول بعدما تم عرقلة مصطفى محمد من قبل محمد الشناوي، ليقلص النتيجة للأبيض في الدقيقة 64.

واشتعلت المباراة في الدقيقة 76 بعدما عاد محمود علاء ليسجل الهدف الثاني في المباراة من ضربة جزاء بعد عرقلة أشرف بنشرقي من قبل حمدي فتحي.

وهذه المواجهة هي السادسة لقطبي الكرة المصرية في السوبر، حيث سبق أنّ تقابل الفريقان 5 مرات في "السوبر"، ونجح الأهلي في حسم 4 منها قبل هذه المباراة.

يُذكر أنّ لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم، أسندت مهمة إدارة مباراة السوبر لطاقم حكام ألماني تكون من فليكس بريش حكما للساحة، ويعاونه مارك بورش وستيفان لوب.