"أيمن رضا" يعلن اعتزاله الفن ويقول "باسم ياخور مصلحجي"

أيمن رضا
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أكد الممثل السوري أيمن رضا، على أنه اعتزل مهنة الفن ولم يصرح بذلك من قبل كما يفعل بعض الفنانين، كاشفاً عن استبعاده منذ فترة من الأعمال الكبيرة وأنه لا مصلحة لأحد من النجوم الكبار في أن يكون شريكًا بالبطولة.

وأشار إلى أنه تعرض للكثير من الظلم، متشائلاً: "هل يُعقل أنني بعد 30 عامًا في مهنة الفن لم أخض تجربة سينمائية واحدة، وهل معقول أنني لم ألعب دورًا في مسلسل عليه القيمة".

وتابع في تصريحات إعلامية له بحسب موقع "Syria News" قائلاً: "لكل ذلك أنا معتزل ولو سأل عني البعض سيجدونني في المنزل ولا أُلبي الدعوات الفنية وأصدقائي من خارج الوسط الفني".

وأشار رضا الى أن الفنان الذي يقدم عمل كل ثلاث سنوات هو في حكم المعتزل، في رده على مشاركته الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل "عندما تشيخ الذئاب" رغم قراره الاعتزال منذ فترة.  

من جهة أخرى، أشار رضا إلى أن الفنان باسم ياخور تعمد التطاول عليه خلال برنامج "أكلناها" الذي يقدمه ياخور مضيفا"لقد أهانني وتحدث عني سلبًا أمام أولادي ورددت عليه كي يلزم حدوده".

ووصف رضا زميله ياخور "بالمصلحجي" وقال: "أنا أعرف قيمتي كفنان وكيف تعبت واجتهدت طوال 30 سنة فن ولا أود فتح ملفات بعينها تؤكد أن باسم ياخور مصلحجي، وكان لدي في رمضان برنامج استمر 30 يومًا ولو أردت إهانته على الهواء لفعلت ولكني تعاملت باحترام".

وأكد رضا على أنه لو كان يرغب بمنافسة باسم ياخور، لفعل ذلك وتفوق عليه، وكان بإمكانه تقديم "سكتشات" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" بطلها شخصية "أم سعيد" التي قدمها سابقًا.