رام الله: القبض على مشعوذيْن اعتديا على مواطنة بالضرب والصعق بالكهرباء

الشرطة تلقي القبض
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

ألقت شرطة محافظة رام الله والبيرة القبض على شخصين مشتبه بممارستهما أعمال السحر والشعوذة في رام الله وعدد من المحافظات الأخرى.

وذكر المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، أن معلومات وردت للشرطة تفيد بتعرض سيدة للاعتداء والضرب من قبل مشعوذين اثنين من سكان المحافظة أُدخلت على اثر ذلك لمستشفى الأمراض العقلية والنفسية في بيت لحم.

وأوضح ارزيقات، أنه ومن خلال البحث والتحري وتحليل المعلومات من قبل ادارة المباحث العامة تمكنت من الوصول للسيدة والتي أفادت بتعرضها لأعمال الشعوذة والسحر من قبل شخصين بداعي اخراج الجن والسحر من جسدها، وكانا يتقاضيان 100 دينار للجلسة الواحدة، وأنهما كانا يعتديان عليها بالضرب وصعقها من خلال أسلاك كهربائية يتم وصلها بالكهرباء المنزلية الى جسدها بعد تثبيتها بمساعدة أحد أقربائها الى أن تفقد وعيها بشكل كامل، مما سبب لها أضراراً جسمانية ونفسية نُقلت على إثرها لمستشفى الأمراض العقلية في بيت لحم في حالة صعبة  وتم علاجها الى أن استعادت عافيتها.

وشدد على أن الشرطة أوقفت  الشخصين خلال الأيام الماضية، لحين اتخاذ الإجراءات القانونية واحالتهما للنيابة العامة، وما زال العمل جار لإحضار شخص ثالث يشتبه بعلاقته بهما وبمساعدتهما في الاعتداء على المواطنة .

وناشد كافة المواطنين بضرورة عدم التعاطي مع المشعوذين لاعتمادهم على أساليب وطرق قد تؤدي للقتل بجهلهم وادعائهم بمقدرتهم على العلاج النفسي باستخدام طلاسم وأسحار قد تؤدي لفقدان العقل، وضرورة الابلاغ عنهم للشرطة والأجهزة الأمنية والتوجه للمراكز الطبية الرسمية للعلاج في حال كان هناك اي حالة مرضية لديهم أو لدى أي من أفراد الأسرة.