بالفيديو| فيفي عبده تشتم المتظاهرين في" مصر": إيه يا ولاد الوسخة في إيه؟!

فيفي عبده
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

لاقت الراقصة الاستعراضية المصرية فيفي عبده هجومًا واسعًا، عقب شتمها المتظاهرين والمعارضين المطالبين بتنحي رئيس النظام المصري، عبد الفتاح السيسي، ووصفها لهم بألفاظ قبيحة.

وكانت فيفي عبده قد نشرت بثًا مباشرًا مساء الأحد، عبر حسابها على إنستغرام، اتهمت فيه المتظاهرين بالسرقة وعدم النزاهة، فيما هاجمت عددا من المعارضين المتواجدين في خارج مصر بألفاظ مسيئة، ومنهم محمد علي.

وجاء في سياق حديثها، أن المتظاهرين والمعارضين لا يعلمون قيمة مصر، وأن "السيسي رئيس أهم بلد في العالم العربي وأن العالم الأوروبي يعمل له ألف حساب" بحسب قولها.

واعترضت عبده على الأوصاف والألقاب والهجوم الذي وجهه الناشطون ومحمد علي للسيسي وزوجته وللوزراء وقادة الجيش، وقالت: "يا ولاد.. محدش مالي عينكم؟".

وأعلنت عن نيتها للهجرة قائلة: "أنا فاضية ليكم هطلعلكم كل يوم، وأنا مش عايزة حاجة ههاجر، وأخلص وأطمن على بلدي وولادي وأهاجر". 

ودافعت عن السيسي وبنائه للقصور مهاجمة التعداد السكاني بمصر قائلة: "هو لما يبني قصر بيبني برستيجه عشان ده السيسي مصر، بيعمل عشان لما يقابل واحد، هيقابله فين؟ في خص على الترعة، أنتم خلاص قفلتوا مصر، قربنا نقول لبعضنا على النيل ازيك".