إليكٍ "سيدتي" كيف تكوني جذابة وأنيقة فى عيون "زوجك" كل يوم

اليكٍ "سيدتي" كيف تكونى جذابه وأنيقة فى عيون "زوجك" كل يوم
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

من المبادئ الأساسية فى الحياة الزوجية، ـن تأخد المرأة بالها من مظهرها الخارجي بالدرجة الأساسية، حيث هناك الكتير من النساء تغفل عن ذلك...

إليك سيدتي بعض النصائح التي تفيدك....

1-أظهري له اهتمامك
أظهري لزوجك مدى أهميته بالنسبة لك عبر الاعتناء به عندما يمرض على سبيل المثال، أو عندما تواجهه مشكلة في عمله، وعندها سيشعر بأنه أهم شخص في حياتك الأمر الذي يجعلك في نظره أهم امرأة في حياته أيضاً.

2-اعتني بمظهرك
من الضروري أن تهتمي بمظهرك، وأن تتجنبي التجوال في المنزل في ملابس غير جذابة، لذا عليك أن تتحلي بمظهر لائق يجذب زوجك. حاولي أن تأخذي حماماً بعد الانتهاء من القيام بأعمال المنزل، واحرصي على ارتداء الملابس الجميلة قبل أن يعود زوجك من العمل.

3-شاركيه في اهتماماته
شاركي زوجك في النشاطات التي يحب ممارستها، بطريقة تجعلكما تسمتعان سوية بهذه النشاطات فهذا من شأنه أن يزيد من انجذاب زوجك إليك، ويولد الرغبة في داخله للتقرب منك أكثر ويعزز حبه لك.

4-استشيريه
عندما تشترين ملابس أو قطعة أثاث على سبيل المثال، حاولي أن تستشيريه. دعيه يعرف بأنك تحترمينه وتهتمين برأيه. 

5-قدمي له هدية
مهما كانت الهدية بسيطة فإنها ستدخل السرور إلى قبل زوجك، حيث يمكنك أن تشتري له قمصياً أو بنطالاً يعجبك وهذا سيعزز انجذابه لك.

6-اعتني بجمالك
احرصي على قضاء بعض الوقت في الاعتناء بجمالك، كوضع المكياج أو العناية برموشك وأظافرك وازالة الشعر الزائد. ولا تترددي في انفاق بعض المال في شراء المواد التجميلية.

7-اهتمي بلياقتك
تجنبي الخمول والكسل ومارسي التمارين الرياضية لتحافظي على لياقتك ورشاقتك. يمكنك أن تخصصي حوالي نصف ساعة يومياً للمشي، واتبعي حمية غذائية صحية لتحافظي على لياقتك.

8-امرحي معه
يحافظ الضحك على حيوية العلاقة الزوجية ودفئها. فإن كان بمقدورك أن تمازحيه وتدخلي السرور إلى قلبه على الدوام، فلا تترددي أبداً.