فتوح لـ"خبر" .. الرئيس لن يستقيل

Mahmoud-Abbas1
حجم الخط

نفي أ. روحي فتوح الممثل الشخصي للرئيس محمود عباس "أبو مازن" ما يتم تداوله في وسائل الإعلام حول تقديم الرئيس استقالته خلال الأيام القادمة .

وأكد فتوح في اتصال هاتفي لـ "خبر" ، " ما يتم الحديث عنه عن تسريبات حول تقديم الرئيس استقالته في الايام القادمة هي مجرد أقاويل لا صحة لها ، ببساطة لأن الرئيس أبو مازن ينوي ترتيب البيت الفلسطيني وإعادة تشكيل المجلس وحركة فتح  ، وهذا الامر لا يستطيع فعله سواه لذلك لا أعتقد أنه سيقدم استقالته قبل ذلك " على حد قوله .

وأضاف فتوح لخبر ، " الرئيس عباس طلب الإسراع في الاعداد والتجهيز للمجلس الوطني والمؤتمر السابع لحركة فتح ، وأهم القضايا المطروحة على طاولة النقاش للمجلس الوطني ، المصالحة الفلسطينية ، والتحديات التي تواجه القضية الفلسطينية سياسياً " .

وأردف فتوح ، "التجهيزات تتم الان ، وتم إرسال دعوات لجميع أعضاء المجلس التشريعي دون استثناء من قبل رئاسة المجلس والمكلف بتسليمها أمين السر الأخ "صائب عريقات" .

وعن مكان الجلسة صرح فتوح ، " مكان الجلسة سيكون في قاعة المؤتمرات بالمقاطعة في مدينة رام الله ، ويتم العمل على التصاريح الخاصة بأعضاء المجلس داخل قطاع غزة وفي الشتات ".

وختم ممثل الرئيس ، " صباح اليوم كنت لدي الرئيس "أبو مازن" ولم يتحدث أنه سيغادر قبل ترتيب البيت الفلسطيني لأنه الأقدر على ذلك وهو راعي هذه الترتيبات والتغيرات سواء على مستوي المنظمة أو حركة فتح ومؤتمرها السابع"