بينهم أسرى محررين

بالأسماء: الاحتلال يشنّ حملة اعتقالات ومداهمات بالضفة والقدس

اعتقالات
حجم الخط

الخليل - وكالة خبر

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم السبت، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة من مدن الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

في مدينة الخليل: اعتقلت قوات الاحتلال عددًا من كوادر حركة "حماس" في الخليل، عرف من بينهم: الأسرى المحررين عابد دودين، وخالد الفسفوس من بلدة دورا، وتوفيق عبد الفتاح الحروب من دير سامت، وإسماعيل النطاح من إذنا، وفادي غنيمات من صوريف.

في ذات السياق اختطفت قوات خاصة إسرائيلية الشابين أحمد ذيب الحروب وعز قاسم الحروب من دير سامت مساء أمس، واختطفت عصر أمس المحرر محمد يوسف أبو العبد الحروب خلال تواجده في دورا.

وفي مدينة رام الله: اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم السبت، منزل المواطن أحمد سلامة انجاص من خربثا بني حارث وقامت يتفتيش وتكسير محتويات المنزل.

وفي مدينة طوباس: اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء أمس الجمعة، شابا من مدينة طوباس ونكلت بآخر على حاجز عسكري بالقرب من سلفيت.

وذكرت مصادر أمنية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب عماد نادر الكيلاني، ونكلت بالشاب أحمد ناصر فقه، بعد الاعتداء عليه بالضرب المبرح ما أدى إلى إصابته برضوض وجروح في أنحاء جسده، وتم نقله إلى المستشفى التركي في طوباس، وذلك أثناء مرورهما على حاجز عسكري بالقرب من سلفيت.