بالفيديو و الصور: "حلا شيحة" تنفي إجراء عملية تكبير للشفاه

حلا شيحة
حجم الخط

وكالة خبر

لا تزال الفنانة حلا شيحة تثير الجدل بإطلالاتها المتنوعة، منذ أن عادت للتمثيل مرة أخرى، بعد تراجعها عن الاعتزال وخلع الحجاب العام الماضي.

نشرت حلا صورًا جديدة عبر حسابها على Instagram، ظهرت خلالها بإطلالة مختلفة، موجهة الشكر لخبيرة التجميل سالي رشيد، حيث نشرت صورها رفقتها وعلقت كاتبة: "سالي رشيد بجد حبيت روحك لأنها مختلفة وإحساسك لأنك فنانة بيبان في شغلك وطريقتك.. بجد سعيدة إننا اشتغلنا سوا والجاي أكتر".



خلال الصور بدت ملامح حلا متغيرة بشكل كبير، واعتقد البعض أنها أجرت تجميلا في الشفاه لتكبيرها بهذا الشكل، وهو ما سأل عنه كثير من المتابعين في التعليقات، لتقسم لبعضهم أنها لم تحقن شفاهها بأي شيء، بل المكياج هو ما جعلها تظهر هكذا، كاتبة: "لا خالص والله مش عاملة ده الميك اب".

حلا شيحة

يأتي ذلك بعد أن كشفت حلا مؤخرًا عن خضوعها لعملية تجميل لأنفها لأن شكلها كان يضايقها في السابق. وخلال لقائها في برنامج ET بالعربي قالت حلا إنها كانت تريد مرارا أن تقدم على تلك الخطوة والآن تشعر بالارتياح كثيرا.



يذكر أن حلا شيحة شاركت محمد رمضان في بطولة مسلسل "زلزال" وهو أول أعمالها الذي عادت من خلاله بعد غياب طويل عن الساحة الفنية، خلال شهر رمضان الماضي.

حلا شيحة