شاهدوا: ورد الخال وماريبال طربيه تقعان في غرام الشخص نفسه!

ورد الخال وماريبال طربيه
حجم الخط

بيروت - وكالة خبر

نشرت الممثلة ماريبال طربيه فيديو تشويقي يجمعها بالممثلة القديرة ورد الخال، وهما يتحدثان عن مسلسل "عشيق أمّي" الذي سيبدأ تصويره في الأسبوع الأول من الشهر الحالي، أي فور عودتهم من سوريا.

وأرفقت الفيديو بتعليق:" "عشيق أمي" مسلسل لبناني جديد سنبدأ بتصويره فور عودتنا من سوريا. رح كون أنا والمتألقة ورد الخال، بدور الإم وبنتها المغرومين بنفس الشخص والقصة مليئة بالاحداث المشوقة."

يذكر أن مسلسل "عشيق أمّي" من بطولة الممثلة ورد والممثل السوري ​خالد القيش​، الى جانب نخبة من الممثلين، جناح فاخوري، وسام صباغ، اسعد رشدان، يمنى شري، جويل الفرن، ريموند عازار، بيدرو طايع وجوزف حويك، وهو من كتابة رازي وردي، إخراج ​كنان اسكندراني​، وإنتاج مروى غروب.

ويتولى المؤلف الموسيقي ​باسم رزق​ زوج الممثلة ورد الخال إنشاء الموسيقى التصويرية للمسلسل بعدما كان آخر تعاون بينهما في مسلسل "أسود".

استطاعت "ورد الشاشة اللبنانية" أن تدخل قلوب المشاهدين من دون استئذان ولمعت في كل الادوار التي اختارتها، ولم تبخل يوماً عليهم باطلالاتها الرائعة والعفويّة، ذلك من خلال مشاركتها في عدد كبير من المسلسلات منها "طالبين القرب"، "بنات عماتي بنتي وأنا"، "عشق النساء​"، "الينابيع"، "​ثورة الفلاحين​"، "أجيال"، "الأرملة والشيطان"، وغيرها.

أمّا عن الممثلة ماريبال طربيه، فقد فازت عن جدارة بلقب الوصيفة الأولى لملكة جمال لبنان عام 2016 ، وشاركت بمسلسل "​حبيبي اللدود​" وفيلم "ولاد النواب"، وأدّت بإحتراف شخصيتيّ "نادين وزينة" في مسلسل "آخر الليل".