ويصيب شابًا على حاجز برطعة

بالأسماء: الاحتلال يشنّ حملة اعتقالات ومداهمات بالضفة

اعتقال شاب
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة من الضفة الغربية والقدس المحتلتين، كما واستهدفت شابًا أثناء تواجده عند حاجز برطعة في جنين.

في مدينة الخليل: أفادت مصادر أمنية ومحلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشقيقين عز الدين ويحيى ناصر زين، ومحمد بنات ونجله جمال، بعد تفتيش منازلهم في مدينة الخليل.

وأضافت المصادر، أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة بيت كاحل غربا، وفتشت منزل الأسير المحرر ليث العصافرة، ونصبت حواجز عسكرية على مدخلي بلدتي سعير وحلحول، وعلى مدخلي مدينة الخليل الشمالي جورة بحلص والجنوبي الفحص، وعملت على إيقاف المركبات وتفتيشها والتدقيق في بطاقات المواطنين، ما تسبب في إعاقة تنقلهم.

وفي مدينة طولكرم:  داهمت قوات الاحتلال منزل الشهيد أشرف نعالوة في ضاحية شويكة في طولكرم، في الذكرى السنوية الأولى لتنفيذه عمليته قبل عام، حيث قتل مستوطنين في مستوطنة بركان ولوحق بعد ذلك.

وفتشت قوات الاحتلال المنزل وعبثت بمحتويات، كما وجهت تهديدات لأسرته قبل انسحابهم من المنزل.

يذكر أن والدة وشقيق الشهيد أشرف ما زالوا رهن الاعتقال منذ ملاحقته قبل عام.

وفي مدينة جنين: أصيب شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الثلاثاء، على حاجز برطعة جنوب غرب جنين في الضفة الغربية.

وأكدت مصادر محلية، على إصابة شاب -لم تعرف هويته بعد- برصاص الاحتلال واحتجازه على حاجز برطعة جنوب غرب جنين، مشيرة إلى أنه المصاب الثاني خلال 24 ساعة.