وجّهت عدة رسائل

بالصور فصائل المقاومة الفلسطينية بغزّة تُصدر بيانًا مهمًا حول الأحداث الجارية

الفصائل
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أصدرت فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزّة اليوم الأربعاء، بيانًا مهمًا حول آخر وأهم الأحداث الجارية على الساحة الفلسطينية.

وقالت فصائل المقاومة في بيان صحفي ورد وكالة "خبر" نسخة عنه: "تتواصل الاعتداءات الصهيونية بحق قضيتنا الفلسطينية، باستمرار المعارك البطولية التي يخوضها أسرانا الأبطال في سجون الاحتلال الصهيوني، وتصاعد الاقتحامات الصهيونية للمسجد الأقصى، والتغول الاستيطاني لأراضي الضفة، والحصار الذي يلقي بظلاله على غزة منذ أكثر من ١٢ عاماً".

وأضافت: "ما زال الاضطهاد الظالم لأهلنا في مخيمات اللجوء بهدف الترحيل أو التوطين، في ظل حالة التهافت العربي للتطبيع مع الكيان، في محاولة بائسة لكي وعي الأمة الحرة"، متابعة: "فلقد تداعت فصائل المقاومة الفلسطينية في غزة للوقوف على المستجدات على الساحة الفلسطينية".

وأكدت لأسرانا الأبطال داخل السجون، على أنهم على رأس أولويات المقاومة وسننجز وعد التحرير قريباً بإذن الله، وندعو جماهير شعبنا لتصعيد الفعاليات المساندة لأسرانا الأبطال الذين يسطروا ملحمة البطولة في مواجهة ادارة السجون الصهيونية.

ودعت أهلنا في القدس والضفة والداخل المحتل للرباط في المسجد الأقصى والمقدسات الاسلامية تصدياً للاقتحامات الصهيونية المتزايدة، ولتصعيد المواجهة مع المحتل لإرباك حساباته.

وتوجهت بالتحية لأهلنا في مخيمات اللجوء في كل مكان ونخص بالذكر مخيمات لبنان الذين يتصدون لمحاولات تمرير صفقة القرن ، مشددة للعالم أجمع على أن لاجئينا هم ضيوف في أماكن تواجدهم حتى التحرير الشامل بإذن الله وتحقيق العودة.

واستحضرت موقفها الثابت في دعم استمرار مسيرات العودة وكسر الحصار حتى تحقيق أهدافها كاملة، مثمنة جهود الهيئة الوطنية العليا لقيادة المسيرة.

وباركت جهود أبناء شعبنا الحريصين على المشاركة الفاعلة في هذه المسيرة وتعزيز خيار المقاومة بكافة أشكالها. لافتة إلى أهمية الالتزام بإرادة المجموع الوطني الفلسطيني والتي وردت في رؤية الفصائل الثمانية التي دعت إلى إجراء انتخابات فلسطينية شاملة على مستوى الرئاسة والتشريعي لمن أراد والمجلس الوطني وعلى قاعد التوافق الوطني الذي يجعلها محطة لتجاوز الانقسام وتحقيق الشراكة الوطنية.

وذكرت: "نرفض التطبيع الذي يهدف لجعل الكيان الصهيوني جزءًا طبيعياً في المنطقة، ولن نغفر لمن يفرط في تضحيات شعبنا وآلامه ويسعى لكسب مصالح فئوية شخصية على حساب حقوقنا وثوابتنا".

وطالبت جماهير الأمة للوقوف أمام مسؤولياتها بحق قضيتها المركزية فلسطين ودعم الشعب الفلسطيني ومقاومته التي تدافع عن كرامة الامة ومقدساتها.

فصائل المقاومة الفلسطينية بغزّة تُصدر بيانًا مهمًا حول الأحداث الجارية
فصائل المقاومة الفلسطينية بغزّة تُصدر بيانًا مهمًا حول الأحداث الجارية
فصائل المقاومة الفلسطينية بغزّة تُصدر بيانًا مهمًا حول الأحداث الجارية
فصائل المقاومة الفلسطينية بغزّة تُصدر بيانًا مهمًا حول الأحداث الجارية