مرتضى منصور يعلن وقف إطلاق النار مع الخطيب

حجم الخط

وكالة خبر

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هدنة مع محمود الخطيب رئيس الأهلي بعد هجوم شرس شنه الأول في الفترة الأخيرة.

وقال مرتضى في تصريحات تليفزيونية إن حفيده متواجد في نفس المدرسة مع حفيد الخطيب، موضحًا أنه قرر الهدنة مع رئيس الأهلي، والابتعاد عن أي خلافات في الوقت الراهن بينهما متمنيًا له الشفاء العاجل.

على جانب آخر طالب مرتضى مسؤولي الأهلي بإظهار العقد الذي تم توقيعه مع اللاعب محمود عبد المنعم كهربا نجم الزمالك السابق والذي يلعب حاليًا في فريق ديسبورتيفو أفيس البرتغالي.

وقال مرتضى إن كهربا لن يستطيع الرحيل إلى الأهلي قبل حل مشكلته مع الزمالك أولا، بعد أن رحل دون إذن النادي، رغم وجود عقد رسمي اعترف به اتحاد الكرة.

وأوضح أنه لا يوجد أي مستحقات للاعب أجنبي سابق في صفوف الأبيض سواء الغاني كريم الحسن أو البوركيني عبد الله سيسيه، مؤكدًا أن الزمالك دفع كافة المستحقات المتأخرة.

وانتقد مرتضى مسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" لعدم اختيار لاعب "زملكاوي" في سحب قرعة مجموعات دوري أبطال أفريقيا أمس الأربعاء، مهاجما أحمد حسن لاعب الأهلي والزمالك السابق، بعد مغازلته الأحمر في حفل القرعة ووجه له سؤالا: "مادمت تعشق الأهلي لماذا ارتديت قميص الزمالك؟".

وتساءل: "أين نجوم الزمالك عبر التاريخ حسن شحاتة وميدو وفاروق جعفر وإسماعيل يوسف وجمال عبد الحميد وغيرهم من النجوم لماذا خرجوا من حسابات الكاف؟".

في سياق آخر أعلن منصور جاهزية فريقه لخوض لقاء القمة ضد الأهلي يوم 19 أكتوبر/تشرين الأول الجاري بالدوري، موضحا أنه طلب التأجيل في وسائل الإعلام، لأنه أراد فقط وضع الجميع في حرج حين يطلبون مستقبلا تأجيل المباريات مثلما حدث في الموسم الماضي.

وأشار إلى أن الزمالك سيخوض معسكر إعداد خارج مصر في شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل مع المدرب الصربي ميتشو، ومعه المعد البدني الجديد مانويل رودريجيز.