شاهدى: أحمر شفاه يلبي كل متطلباتك من "إيستيه لودر"

شاهدى: أحمر شفاه يلبي كل متطلباتك من "إيستيه لودر"
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

كشفت Estee Lauder عن ابتكار أحمر شفاه يلبي كل ما تطلبه المرأة عادة عندما يتعلق الأمر بماكياج شفاهها. إنه Pure Color Envy Liquid Lip Potion بتركيبته المترفة والخفيفة الوزن، التي تغمر الشفاه بتركيز اللون الغني الخاص بأحمر الشفاه، وانسيابية ملمّع الشفاه، وراحة بلسم الشفاه.

إن صيغة Pure Color Envy Lip Potion الغنية بالترطيب، وتركيبته الحريرية تنساب على الشفاه بتمريرة واحدة متجانسة للمسة نهائية مصقولة ومحدّدة. أما لونه الغني فيمنح الشفاه مظهراً ممتلئاً. وهو يتميّز بمكوناته التي تدوم طويلاً وتحافظ على غنى اللون وثباته حتى 8 ساعات.

أما تركيبته الفريدة فمشبعة برائحة الزبيب الأحمر، والمندرين، وبراعم التفاح من أجل لمسة إضافية من الترف.

يتزوّد أحمر شفاه Pure Color Envy Lip Potion بأداة تطبيق مصممة لتنساب بدقّة عند تحديد وتضخيم الشفاه، كما أنها تمنح تغطية كاملة متناسقة من تمريرة واحدة. استخدمي رأس أداة التطبيق المنحني لتحديد الشفاه وابتكار الشكل، أو أديري أداة التطبيق لتحصلي على كمية إضافية من المستحضر عند الرغبة في الحصول على لون إضافي وماكياج جريء.

يتوفر أحمر شفاه Pure Color Envy Liquid Lip Potion بمجموعة مؤلفة من 16 لوناً. وقد تم اختيار العارضة الشهيرة كيندال جينر لتكون سفيرة هذا المستحضر الضروري توفره في حقيبة كل فاشينيستا تهتم بالحصول على إطلالة عصرية.