حالة الطقس في فلسطين اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2019

حالة الطقس.
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تنبأت دارئرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، اليوم الثلاثاء 15/10/2019، أن يستمر تأثر البلاد، بحالة عدم الاستقرار الجوي، لذا يكون الجو حارًا إلى شديد الحرارة وجافًا، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية، ويتوقع سقوط زخات متفرقة من الأمطار فوق بعض المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانًا، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والليلة يكون الجو معتدلاً في معظم المناطق الى حار نسبي والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانُا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 ويوم غد الأربعاء، يكون الجو حارًا إلى شديد الحرارة، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5-6 درجات مئوية، ويحتمل سقوط أمطار متفرقة فوق بعض المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانًا، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الخميس، يكون الجو حارًا نسبياً إلى حار، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الجمعة المقبل، يكون الجو معتدلًا في المناطق الجبلية إلى حار نسبي في بقية المناطق، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف ارتفاع الموج.