"نبيلة عبيد": رفضت الإنجاب خوفاً على جسدي فأنا حالة استثنائية

نبيلة عبيد
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

صرحت نبيلة عبيد بأنها انشغلت بنجوميتها كثيراً لدرجة أنها لم تفكر في حياة زوجية وتكوين أسرة، وذلك في حوار خاص لموقع FilFan.com على هامش تكريمها في مهرجان الاسكندرية السينمائي.

وقالت نبيلة عبيد: "كان لدي هدف محدد وأصررت عليه وهو صنع اسم نبيلة عبيد لذا تخليت عن الكثير مثل الحياة الزوجية والانجاب رفضت كل هذا من أجل الفن والنجومية"،

وأضافت: "كنت أحافظ على رشاقتي وأخشى عليها من الانجاب ولا أريد زوجا يجبرني على التخلي عن الفن من أجل الحياة الأسرية"، مضيفة "أخاف أخلف جسمي يبوظ فأنا حالة استثنائية".

فهل شعرت نبيلة عبيد بالندم على هذا القرار؟ ! في الواقع لم تمر النجمة السينمائية بلحظة ندم واحدة لعدم وجود سرة وانجاب الأطفال بل تشعر بأنها محاطة دائما بجمهور يشعرها بأنها تنتمي إليهم وتجد السعادة والاكتفاء في أعمالها الفنية.

وترى نبيلة عبيد أن نجمات هذا الجيل لا يفكرن بالطريقة ذاتها بل يفضلن أن يكون لديهن حياة أسرية أو على الأقل تنجب طفلا حتى لو لم ينجح زواجها ويأتي الفن في المرتبة الثانية ولكنها لم تفكر بهذه الطريقة أبدا وكانت تعطي الفن أولوية كبرى.

وكرم المهرجان هذا العام الفنانة نبيلة عبيد وأطلق اسمها على الدورة الـ35 حيث يتضمن التكريم إصدار كتاب عن مشوارها الفني من إعداد الإعلامية شيرين عبد الخالق،