مرتضى: لن نخوض لقاء المقاولين ونستعد لبناء ستاد الزمالك

حجم الخط

وكالة خبر

وجه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، التهنئة لفريق كرة اليد المتوج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ12 في تاريخه والحفاظ على اللقب للموسم الثالث على التوالي.

وأكد مرتضى في تصريحات تلفزيونية أنه يشكر لاعبي الفريق بسبب إصرارهم وتمسكهم بحصد البطولة كما وجه الشكر لشريفة الفار عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة فريق كرة اليد في البطولة التي أقيمت في الرأس الأخضر.

وأشار إلى أن فريق سبورتنج وصيف دوري أبطال أفريقيا رائع ويضم لاعبين مميزين ويستحق التهنئة أيضًا، موضحًا أنه فخور بهذا الجيل من لاعبي فريق كرة اليد.

وأوضح رئيس الزمالك، أن الفريق أمامه مباراة قوية أمام النجم الساحلي التونسي في السوبر الأفريقي لكرة اليد بالجزائر بجانب مباراة السوبر الأفريقي لكرة القدم بين الزمالك والترجي التونسي.

وأكد أن الزمالك تسلم الاستوديو الخاص بقناة النادي، موضحًا أنه يليق بالقلعة البيضاء وتاريخها وسيتبقى خطوة واحدة فقط وهو البدء في بناء مشروع الاستاد، ووصفه بـ"الحلم المنتظر".

وأشار مرتضى، إلى أن الزمالك يحترم قرار الأمن بتأجيل لقاء القمة ضد الأهلي يوم السبت المقبل بالدوري مضيفًا "الأمر له أبعاد قد لا يعلمها المتابعون ولكن في كل الأحوال هناك أسباب أمنية".

وأبدى مرتضى رفضه التام لخوض لقاء المقاولين العرب بالجولة الخامسة للدوري يوم السبت المقبل، موضحًا أنه ليس مقبولاً اتخاذ قرار من حسام الزناتي رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة دون وجود رئيس الاتحاد وبدون الرجوع للناديين بدليل أن المقاولون أيضًا يرفض خوض اللقاء.