حسام حسن يفتح النار على اتحاد الكرة المصري

حجم الخط

وكالة خبر

أكد حسام حسن، مدرب سموحة، أن فريقه كان قريبًا من الفوز خلال مباراة بيراميدز، رغم قوة المنافس وامتلاكه لحلول عديدة داخل وخارج الملعب.

وتعادل سموحة مع بيراميدز بدون أهداف، امس الخميس، على ستاد الدفاع الجوي ضمن الجولة الرابعة للدوري المصري الممتاز.

وقال حسام في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "بيراميدز يملك فريقًا رائعًا ونجوم دوليين سواء الذين شاركوا أساسيًا أو على مقاعد البدلاء وصنعنا فرصًا على المرمى وكان لنا ضربة جزاء لصالح الكاميروني رونالد وانجا".

وأوضح أن تغييراته كانت بهدف تنشيط الفريق في ظل الإجهاد وأيضًا تعزيز القدرات الدفاعية في نهاية اللقاء بجانب أن هناك إصابات عديدة في صفوف الفريق بسبب الارتباطات الدولية بخلاف إصابة أحمد جمال وأحمد حمص لاعبي الفريق قبل اللقاء بيوم واحد بخلاف فوزي الحناوي لاعب المنتخب الأولمبي وهو ما جعل الظروف صعبة بكل المقاييس على الفريق.

وأشار إلى أن المباراة أقيمت اليوم الخميس، رغم ضيق الوقت بعد نهاية فترة التوقف الدولية والإجهاد الشديد الذي حاصر الدوليين، موضحًا أن الفريق كان بحاجة للوقت وتأجيل اللقاء.

وأكد أن سموحة ليس فريقًا ضعيفًا لكنه يتعامل باحترام، موضحًا أن اتحاد الكرة أعلن تأجيل لقاء القمة بين الأهلي والزمالك لدواعٍ أمنية وكان الأفضل تأجيل الجولة بالكامل لتوفير العدالة ويجب احترام الجماهير المصرية والمنظومة من جانب اتحاد الكرة.

وأضاف: "عندما يتحدث حسام حسن عن كرة القدم يجب أن يكون هناك استماع لما يقال، شعار الاتحاد الدولي لكرة القدم الاحترام وهو ما يجب توافره في الدوري المصري وهذه رسالة واضحة لاتحاد الكرة".

وأشار إلى أنه يجب تعويض سموحة بسبب إصابة اللاعبين الدوليين خاصة فوزي الحناوي موضحًا أنه راضٍ عن لاعبي فريقه في المباراة كما طالب بضرورة تطبيق العدالة وأبرز مثال مباراة طنطا في الجولة المقبلة، ستقام في الثانية والنصف عصرًا ويجب أن تقام مباريات الأهلي والزمالك مع طنطا في نفس التوقيت لتطبيق نفس المبدأ.