وجهت رسالة للسلطة

بيان صادر عن فصائل المقاومة في قطاع غزّة وهذا ما جاء فيه!

فصائل المقاومة الفلسطينية
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أصدرت فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة مساء اليوم الأحد، بياناً صحفياً بشأن انتهاكات الاحتلال المستمرة بحق المسجد الأقصى.

وقالت فصائل المقاومة في بيان وصل "خبر" نسخة عنه "يواصل المستوطنون الصهاينة تدنيس واقتحام المسجدَ الأقصى أولى القبلتين، وثالث الحرمين الشريفين، والاعتداء على المرابطين والمصلين بوتيرة عالية غير أبهين بمشاعر الملايين من المسلمين والعرب تحت غطاء وهرولة وتطبيع مع بعض الأنظمة العربية ومتسلحين بالقرارات الأمريكية الظالمة".

وأضافت: "أننا في فصائل المقاومة أمام حالة العدوان المتواصل على أقصانا المبارك، مؤكدةً على أن استمرار هذه الاعتداءات الهمجية ضد مسرى نبينا الكريم، ستكون شرارة لانفجار قادم سيحرق العدو الإسرائيلي وأدواته من المستوطنين وقادتهم الإرهابيين .

وحيت فصائل المقاومة جماهير شعبنا في القدس المحتلة والضفة الثائرة وأراضينا المحتلة عام "الـ 48"وكافة المرابطين والمرابطات على بوابات المسجد الأقصى الذين يدافعون عنه بصدورهم العارية وبكل ثبات وإصرار لا مثيل لهما .

ودعت أهلنا وشعبنا في القدس والضفة وأراضينا المحتلة عام الـ"48"الى شد الرحال للمسجد الاقصى والدفاع عنه عبر تصعيد عمليات المقاومة وعلى كافة محاور الاشتباك لجعل العدو يحسب ألف حساب قبل أن يفكر بتدنيس الأقصى والمس فيه .

وطالبت السلطة بوقف التنسيق الأمني ورفع اليد الأمنية الثقيلة عن شعبنا ومقاومته في الضفة لضرب العدو في كل مكان من أرضنا المباركة .

وشددت على أن زيارة الوفد الأمني الإسرائيلي إلى البحرين زيارة مرفوضة وطنياً وقومياً وإسلامياً، وفي ظل الاقتحامات الصهيونية الأولى أن نعادي الصهاينة ونحاربهم وليس نستقبلهم ونرحب بهم.

وفي ختام البيان، دعت أبناء الأمتين العربية والإسلامية إلى لفظ التطبيع والمطبعين والوقوف بكل قوة خلف شعبنا ومساندته بكل الوسائل المتاحة ليتسنى له مواصلة المقاومة والتصدي لكل مخططات العدو الإسرائيلي ومؤامراته التي تستهدف شعبنا وقضيتنا الوطنية القضية المركزية للعرب والمسلمين .