الدوري الممتاز غزة

بالفيديو الصداقة يحقق فوزاً مهماً على مضيفه شباب خانيونس

الصداقة يحقق فوزاً مهماً على مضيفه شباب خانيونس
حجم الخط

غزّة - وكالة خبر

واصل نادي الصداقة، سلسلة انتصاراته المتتالية، وحقق امس الإثنين، انتصاره الرابع توالياً، على مضيفه شباب خانيونس 2-0، في ختام الجولة الثامنة من الدوري الفلسطيني الممتاز لأندية قطاع غزة.

وصعد الصداقة للمرة الأولى للمركز الثالث بـ 14 نقطة، وبات على بعد نقطتين من المتصدر نادي خدمات رفح، بينما تراجع شباب خانيونس للمركز الرابع بـ 13 نقطة، لكنه ظل في مربع الكبار.  

وانطلق اللقاء، بمحاولات من كلا الفريقين، لكن البداية الأولى كانت من جانب عمر أبو عبيدة، الذي سدد كرة تصدى لها حارس الشباب محمد نصار.

وحاول الشباب عن طريق عمر أبو شقرة، وكاد يستثمر الخطأ الدفاعي لقائد الصداقة محمد أبو حسنين، لكنه سدد الكرة بكل سهولة بين يديي الحارس فادي جابر.

ظل الأداء سجالاً بين الفريقين، وقدم الصداقة المنتشي بانتصاراته المتتالية اداءً قوياً، حيث لاحت للاعب أحمد الكرنز فرصة مهمة بضربة رأس، من ركنية محمد أبو ناجي، ردها القائم الأيمن، ورد الشباب بهجمة ثانية عن طريق علاء النبريص، لكنها مرت خارج المرمى، لينتهي الشوط الأول سلبياً.

في الشوط الثاني، تمكن الصداقة من التقدم بالهدف الأول عن طريق صائب أبو حشيش، الذي استغل كرة خاطئة من مدافع شباب خان يونس.

بعد الهدف ضغط شباب خان يونس، بحثا عن التعادل، في المقابل نظم الصداقة صفوفه، واقترب إسماعيل جبر من التسجيل، لكن الحارس فادي جابر أبدع في التصدي للكرة على دفعتين، وتبعه البديل محمد بركات، إلا أن الحارس تدخل مرة ثانية.

وقبل نهاية اللقاء، قضى أحمد الكرنز، على أي أمل للشباب بالعودة، عندما تمكن من تعزيز تقدم فريقه بالهدف الثاني، لينتهي اللقاء بفوز مهم للغاية للصداقة.