عقب مصرع طفل

كهرباء غزة تصدر تنويهًا مهمًا لأولياء الأمور والطلاب والأطفال

كهرباء غزة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أصدرت دائرة العلاقات العامة والإعلام في شركة كهرباء غزة، مساء يوم السبت، تنويهًا مهمًا لأولياء الأمور وطلاب المدارس والأطفال بغزة.

وقالت في بيانٍ صحفي: "يجب التنبيه على الأطفال وطلاب المدارس عدم العبث والاقتراب من الأعمدة الكهربائية، وشبكات الأسلاك لعدم التعرض لصقات كهربائية، حيث يوجد أعمدة كهربائية بها أسلاك عشوائية من تعديات بعض المواطنين على الشبكة".

ودعت إلى أخذ أقصى درجات الحيطة والحذر جراء المنخفض الجوي، والاتصال على رقم الطوارئ 133 عند حدوث أي طارئ.

يشار إلى أن الشركة أصدرت في وقت سابق بيانًا صحفيًا دعت من خلاله المواطنين عامة والصحفيين وناشطي مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بضرورة توخي الدقة والموضوعية عند نقل الأخبار المتعلقة بأي قضية عن موضوع الكهرباء وأخذ المعلومات من مصادرها الرسمية والمعلومة.

وأوضحت "حيث لوحظ في الآونة الأخيرة بأن بعض المواقع تقوم بنشر معلومات مغلوطة لا أساس لها من الصحة أو معلومات مجتزأه وغير دقيقةبقصد أو بغير قصد، وهو الأمر الذي يؤدي إلى كثير من اللغط وارباك عمل الشركة وإعاقة قيامها بواجباتها في هذه الأوقات الدقيقة".

وأملت الشركة أن تتم الاستجابة لتلك الدعوات حفاظاً على المصداقية ومحاربة للإشاعات ومساهمة في الجهد الوطني الهادف لخدمة المواطنين.

يشار إلى أن أن الفتى يوسف محمود البلبيسي كان قد لقي مصرعه مساء يوم السبت، إثر ماس كهربائي في منطقة غرب مدينة غزة.

ومن جانبه، أعلن المتحدث باسم شرطة حماس في غزة، أيمن البطنيجي، عن وفاة الفتى نتيجة ماس كهربائي في بركة مياه من جراء الأمطار في منطقة النفق بمدينة غزة.