حالة الطقس في فلسطين اليوم الثلاثاء 29 أكتوبر 2019

حالة الطقس
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون الجو اليوم الثلاثاء، خريفيًا، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وهذه الليلة يكون الجو باردًا خاصة في المناطق الجبلية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وغدًا الأربعاء يكون الجو خريفياً، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وبعد غد الخميس، يكون الجو خريفياً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الجمعة المقبل يكون الجو خريفياً، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار محلية خفيفة فوق بعض المناطق الشمالية، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.