"تكافل" تنشر أسماء المراكز المنفّذة لمشروع النظارات الطبية بغزّة

تكافل
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

نشرت اللجنة الوطنية والإسلامية للتنمية والتكافل الاجتماعي "تكافل"، اليوم الثلاثاء، أسماء المراكز التي سيتم من خلالها تنفيذ مشروع النظارات الطبية في قطاع غزة.

وقالت اللجنة كما ورد وكالة "خبر": "إنّ المراكز التي سيتم من خلالها تنفيذ مشروع النظارات الطبية اليوم الساعة ١٠ صباحاً في مدينة رفح هي مركز الجود، ومركز نضال قشطة، مقابل مطعم فيستا، ومركز شمس تل السلطان".

وأضافت أن المراكز المراد التوزيع فيها في مدينة خانيونس هي: "مركز الجود  -مقابل مسجد السنة، مركز نيو فيجن -شارع الميكانيكية، أحمد عابد مركز أما مراكز منطقة الوسطى فهي مركز رؤيا للبصريات -دير البلح -الشارع العام -مفترق السلام، مركز اوبتكس -النصيرات-شارع السوق -مقابل استديو الأشقر، مركز الحسام الطبي - دير البلح -أول الشارع التجاري".

وتابعت أن مراكز مدينة غزة هي: "مركز عودة للبصريات -النصر -مقابل بنك فلسطين، مركز الجود -مفترق ضبيط - مقابل برج الجوهرة، مركز أوبتكانا -الجندي المجهول -مقابل بنك القاهرة عمان".

ونوهت إلى أن مراكز الشمال هي: "مركز عودة -مقابل مطعم السوري -شارع الترنس، مركز الجود للبصريات -معسكر جباليا -محطة تمراز، مركز البرعي-معسكر جباليا -محطة تمراز".

في وقت سابق، أعلنت "تكافل"، عن انطلاق مشروع توزيع النظارات الطبية اليوم الثلاثاء في قطاع غزة، بتمويل من دولة الإمارات المتحدة.

ويأتي ذلك ضمن المشروع الصحي الذي تنفذه تكافل لمساعدة محتاجي قطاع غزة، بتمويل من جمعية الهلال الأحمر الإماراتي.