بالفيديو والصور خدمات رفح يسترد الصدارة ويزيد متاعب اتحاد خانيونس

تنزيل (7).jpg
حجم الخط

وكالة خبر

استرد نادي خدمات رفح، صدارة الدوري الفلسطيني الممتاز في قطاع غزة، بفوز خارجي مهم، أمس الإثنين، على مضيفه اتحاد خانيونس 3-1، في ختام لقاءات الجولة التاسعة، على ستاد المدينة الرياضية جنوب خانيونس.

ورفع خدمات رفح رصيده إلى 19 نقطة، متقدمًا على الشاطئ الوصيف بفارق الأهداف، في حين استمر الاتحاد مكانه في المركز الـ 11 وقبل الأخير بـ 5 نقاط.

الشوط الأول

ورغم سوء أرضية الملعب التي حذر منها الضيوف، إلا أنهم هاجموا من البداية عبر العائد من الإيقاف معتز النحال من المحور الأيمن، وثنائي الهجوم بدر موسى ويسار الصباحين.

ونجح الخدمات في إراحة أعصابه بهدف أول عبر رأسية القناص وهداف الفريق والدوري يسار الصباحين بعد أن تابع بكل هدوء عرضية زميله بدر موسى.

أدى هذا الهدف إلى وجود أزمة ثقة لدى لاعبي الاتحاد فحاولوا دون أنياب حقيقية وبهجمات خجولة عن طريق عدي الغلبان وحازم البيوك، وظلت محاولات خدمات رفح تشكل خطورة دائمة على مرمى الحارس هشام البيوك.


وسدد معتز النحال كرة قوية، وتبعه يسار الصباحين برأسية ثانية، ومحمود النيرب بتسديدة من خارج الصندوق، لينتهي الشوط الأول (1-0) لرفح.

الشوط الثاني

ومع الشوط الثاني، نسف خدمات رفح أي أمل للاتحاد في العودة، بالهدف الثاني الذي جاء عبر رأسية محمود النيرب، وتبعه زميله بدر موسى على المباراة بالهدف الثالث.

وقلص أصحاب الدار النتيجة بهدف من ركلة جزاء نفذها بنجاح عدي الغلبان، لينتهي اللقاء 3-1 لصالح خدمات رفح.

خدمات رفح يسترد الصدارة ويزيد متاعب اتحاد خانيونس
خدمات رفح يسترد الصدارة ويزيد متاعب اتحاد خانيونس