بعد منشادات وصلته

مجلس العاملين بجامعة الأزهر يكشف عن قرار اتخذه بسبب فعاليات الخريجين

مجلس العاملين بجامعة الأزهر في غزّة يكشف عن قرار اتخذه بسبب فعاليات الخريجين
حجم الخط

غزّة - وكالة خبر

أعلن مجلس نقابة العاملين في جامعة الأزهر بغزّة، عن إلغاء فعاليات كان من المقرر عقدها ضد مجلس أمناء الجامعة المُسير للأعمال، وذلك من أجل إتاحة الفرصة لإتمام حفل الخريجين.

ودعا المجلس في بيان وصل وكالة "خبر" كافة الطلبة والعاملين بالجامعة إلى إنجاح حفل الخريجين للخروج بأجمل صورة ممكنة، مُضيفاً: " الجامعة جامعتنا نحن العاملين والطلبة، والخريجين هم ثمرة كفاحنا وعملنا من أكاديميين وإداريين وأمن وخدمات، ولن نكون يوماً إلا مع جامعتنا ورقيها وطلبتنا وخريجونا". 

وتابع البيان: "لقد كنا بصدد فعالية ضد مجلس الأمناء المسير للاعمال، ولكن نزولاً عند مناشدات أخوة أعزاء من العاملين بكل ألوان الطيف الوطني، ولمنع أي فرصة للمخربين بأنّ يُخربوا حفلنا، ومن أجل أنّ نُدخل البهجة على الطلبة وعائلاتهم، فإننا نُطمئن الجميع بأنّ مجلس النقابة ومن خلفه العاملين لن يكونوا معول هدم البتة". 

وأردف: "نضالنا مفتوح مع مجلس الأمناء الذي أظهر  بقراراته المخالفة للأنظمة عدم اهتمامه باستقرار الجامعة، والتي كان آخرها تجميد العمل النقابي، فلتمر احتفالات جامعتنا الغراء بتخريج ثمرة أعمالنا، ولنا جميعاً موقفاً بعد ذلك مع تلك القرارات ومن اتخذها".