الشعبية: اعتقالات الضفة محاولة فاشلة لكسر إرادتنا وتركيعنا

الجبهة الشعبية
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

عقبت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين اليوم الخميس، على شنّ قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم حملة اعتقالات واسعة في صفوف قياداتها بينهم: القيادية المناضلة خالدة جرار، والمناضل علي جرادات، والعشرات من كوادرها في أنحاء مختلفة من الضفة.

وتطرقت الشعبية في بيان صحفي ورد وكالة "خبر"، نسخة عنه، إلى اقتحام عدد من بيوت الرفاق المعتقلين، مشددة على أنّ ذلك يعتبر محاولة فاشلة ويائسة لكسر إرادة الجبهة وتركيعها، وثنيها عن مواصلة طريق المقاومة الذي خطّته بمواقفها الصلبة، وبتضحيات رفاقها وشهدائها وأسراها.

وحملّت الاحتلال المسئولية الكاملة عن حياة رفيقتها المناضلة "أم يافا" جرار و"أبو غالب" جرادات وعدداً من قياداتها المعتقلين الذين يعانون من أوضاع صحية صعبة، منوهة إلى أن تركيز الاحتلال في عدوانه على استهداف قيادات الجبهة هو محاولة لإبعاد القيادات الوطنية الفاعلة والجذرية عن المشهد الفلسطيني من أجل تهيئة البيئة الملائمة لإعادة إنتاج نفس نهج التسوية المدمر.

ودعت جماهير شعبنا إلى الإعلان عن حالة الاستنفار يومي الجمعة والسبت، للخروج في ذكرى وعد بلفور المشؤوم والتعبير عن الغضب في مواجهة الاحتلال ومشاريع التصفية، ودعماً وإسناداً لأسرانا البواسل في سجون الاحتلال وخصوصاً الأسرى المضربين، والإداريين.

وطالبت السلطة وأجهزتها الأمنية باتخاذ قرار واضح وجدي بوقف كل أشكال التنسيق الأمني مع الاحتلال، فمن غير المفهوم أن يستمر الاحتلال في استباحة المناطق التي تقع تحت سيطرة السلطة دون أن تقوم الأجهزة الأمنية بالتصدي للاحتلال وحماية أبناء شعبنا ومقاومينا.

وعاهدت الشعبية، جماهير شعبنا بأنها ستواصل طريق المقاومة ولن تحيد عنه، مهما تصاعدت وتيرة الاستهداف بحق قياداتها وكوادرها ومؤسساتها.