شرطة نابلس تكشف ملابسات قضية ابتزازٍ إلكتروني لفتاة

ابتزاز الكتروني
حجم الخط

نابلس - وكالة خبر

كشفت الشرطة الفلسطينية بمحافظة نابلس، اليوم الخميس، عن ملابسات قضية ابتزاز فتاة عبر موقع "الفيسبوك"، وتهديدها بنشر صورها في نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأفاد بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأن الشرطة تلقت شكوى من فتاة مفادها قيام شخص بتهديدها بنشر صورها وابتزازها بمبلغ  3500 شيكل.

وأضاف أن الشرطة وبعد سلسلة إجراءات قامت بها وحدة الجرائم الالكترونية حصرت الاشتباه بأحد الأشخاص و بسماع أقواله وأفاد أنه قام بالحصول على الصور وابتزاز الفتاة.

وأكد على أن الشرطة قامت بتوقيف المشتبه به لمدة 24 ساعة وإحالته للنيابة العامة استكمالاً للإجراءات القانونية بحقه أصولاً.

وعلى صعيدٍ آخر، أدانت محكمة بداية نابلس خلال جلستها هذا اليوم متهما بقتل ابنته قبل عدة سنوات وحكمت عليه بـ 15 سنة سجن والأشغال الشاقة المؤقتة.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن الشرطة كانت قد أحالت ملف قتل للنيابة العامة بعد أن استكملت جمع الأدلة بقضية قتل فتاة من قبل والدها عام 2015م، جنوب نابلس.

وأشارت إلى أنه وبعد مرافعات في محكمة بداية نابلس حكمت المحكمة عليه اليوم بالسجن 15 عاماً والأشغال الشاقة المؤقتة وقد تم إيداعه في مركز الإصلاح والتأهيل بنابلس.