ردًا على قصف غزة

حماس: تفجير الأوضاع مع المقاومة لن يرتد إلا في وجه الاحتلال

قصف
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أصدرت حركة المقاومة الإسلامية حماس صباح يوم السبت، بيانًا صحفيًا بشأن القصف الإسرائيلي الذي استهدف مواقع ومقرات في قطاع غزة فجراً.

وقال المتحدث باسم الحركة فوزي برهوم، إن حجم الاعتداءات التي طالت العديد من مواقع المقاومة يعكس نوايا الاحتلال المسبقة بالتدمير والتخريب، وإن قتل الأبرياء وتفجير الأوضاع مع المقاومة لن يرتد إلا في وجه الاحتلال.

ونعى برهوم في البيان الشهيد أحمد الشحري الذي ارتقى فجر اليوم، إثر القصف الصهيوني شرق خانيونس، متمنيًا الشفاء العاجل للجرحى.

وفيما يلي نص البيان الصادر عن حركة "حماس":

تصريح صحفي

صرح الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس" فوزي برهوم بما يأتي:

قصف واستهداف الاحتلال الإسرائيلي مواقع المقاومة وأهلنا في غزة؛ استمرار لمسلسل العدوان والإجرام الصهيوني بحق شعبنا ومقاومته الباسلة، وتصعيد خطير بحق المدنيين الأبرياء، يتحمل العدو الصهيوني تبعاته وتداعياته، فحجم الاعتداءات التي طالت العديد من مواقع المقاومة يعكس نواياه المسبقة بالتدمير والتخريب، وإن قتل الأبرياء وتفجير الأوضاع مع المقاومة الباسلة لن يرتد إلا في وجه الاحتلال.

وإننا إذ ننعى الشهيد أحمد الشحري الذي ارتقى جراء هذا القصف الصهيوني الهمجي، ونتمنى الشفاء العاجل والمعافاة للجرحى والمصابين؛ لنؤكد أن دماء أبناء شعبنا غالية لن يسمح أحد للعدو باستباحتها والتجرؤ عليها، أو أن تكون غزة ساحة لتصدير أزماته الداخلية.

إن كل هذه الجرائم لن تكسر صمود شعبنا، ولن تثنينا عن المضي قدما في طريق الجهاد والمقاومة دفاعا عن شعبنا ومواجهة العدوان.

فوزي برهوم

الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس"

السبت : 2 نوفمبر 2019م