ليبرمان: هكذا سيكون رد نتنياهو على صواريخ غزة!

ليبرمان
حجم الخط

تل أبيب - وكالة خبر

قال رئيس حزب "إسرائيل بيتنا" أفيغدور ليبرمان، إن رد رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي على الصواريخ التي أطلقت مساء أمس الجمعة، من قطاع غزة والتظاهرات الأسبوعية على حدود القطاع، سيكون من خلال تمرير عشرات الملايين من الدولارات لحركة حماس الأسبوع المقبل.

وأضاف ليبرمان في تدوينة له عبر حسابه في "فيسبوك" اليوم السبت، أن "إطلاق أكثر من عشرة صواريخ على سديروت ومستوطنات غلاف غزة مساء أمس بينما تجلس عائلات المستوطنين حول طاولة السبت، هذه نتيجة مباشرة لسياسة الحكومة في الاستسلام للمنظمات في غزة، أصبحت أعمال "الشغب" على السياج أمر معتاد، حتى وسائل الإعلام لا تغطي ذلك".

وتابع: "أي شخص عانى من التظاهرات على السياج الفاصل والصواريخ مساء الجمعة لا تقلقوا فإن رد رئيس الوزراء نتنياهو في الطريق، في الأسبوع المقبل سيتم تمرير عشرات الملايين من الدولارات مرة أخرى لحماس!!.

وأشار ليبرمان إلى أن تآكل الردع الإسرائيلي على حدود غزة يشجع ما أسماهم الأعداء في الشمال وإيران، مطالبًا نتنياهو ووزير الأمن وأعضاء الكابينت الى الاستيقاظ.

يشار إلى أن رشقات صاروخية أطلقت مساء أمس الجمعة من قطاع غزة، وسقطت قذيفة على منزل في مستوطنة "سديروت" الواقعة في محيط القطاع المحاصر، دون وقوع إصابات.

ومن جانبه، ذكر جيش الاحتلال، أن 10 قذائف صاروخية أطلقت من قطاع غزة، باتجاه المستوطنات الإسرائيلية المحيطة، مشيرًا إلى أن منظومة "القبة الحديدية" اعترضت 8 منها.