لادعاء تواصله بالنائب دحلان

شاهد: رئيس أمناء الأزهر المُسير يشنّ هجوماً حاداً على من أسماهم بـ"فسدة" حركة فتح

شاهد: رئيس أمناء الأزهر المُسير يشنّ هجوماً حاداً على من أسماهم بـ"فسدة" حركة فتح
حجم الخط

غزّة - وكالة خبر

اتهم رئيس مجلس أمناء جامعة الأزهر بغزّة المسير، د. إبراهيم أبراش، من أسماهم بـ"مجموعة جهلاء وفاسدين" داخل حركة فتح بمحاولة تشويه ومحاربة أبناء الحركة المخلصين.

وقال أبراش في تدوينة له عبر صفحته الشخصية في موقع "فيسبوك" اليوم الأحد: "للمرة الثانية يقوم موقع مشبوه يُسمى وطن نيوز بنشر أخبار ملفقة تخصني، فأثناء أزمة جامعة الأزهر وخلافي مع اللجنة المكلفة بإدارة ملف الجامعات في غزّة نشر الموقع خبراً بأنّ اللجنة برئاسة أبو ماهر حلس حققت معى بتهمة التخابر مع دحلان".

وأضاف: "للأسف لم ينفي أبو ماهر أو أي من أعضاء اللجنة هذا الخبر الكاذب، واليوم ينشر نفس الموقع المشبوه خبراً بأنّ محمد دحلان تواصل معي لرئاسة لجنة الانتخابات التابعة للتيار الإصلاحي".

وتابع: "أنفي الخبرين نفياّ تاماّ ولا أود الدخول بمهاترات مع السفهاء الذين يروجون هذه الأخبار، وأُحمل هذا الموقع المشبوه ومن يديره تبعية هذه التشويهات والأكاذيب".

وختم أبراش تدوينته بالقول: "من يريد إيجاد صلة مزعومة بيني وبين التيار الإصلاحي، هم مجموعة من الجهلاء والفاسدين من داخل تنظيم فتح الشرعية، في سياق حملة لمحاربة أبناء فتح المخلصين لفتح الفكرة والمشروع الوطني".