الدوري الفلسطيني الممتاز

بالفيديو والصور الخسارة الاولى للشاطىء على يد الهلال ولكنها قاسية

حجم الخط

وكالة خبر

ألحق الهلال اليوم الأحد، الخسارة الأولى بنادي الشاطئ، بعد الفوز عليه (4 /1)، في الجولة العاشرة من الدوري الفلسطيني الممتاز لأندية قطاع غزة.


وتعتبر هذه الخسارة الأولى التي يتلقاها الشاطئ هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند 19 نقطة، في المركز الثاني، فيما قفز الهلال للمركز الثامن بـ 13 نقطة، ودخل المناطق الآمنة.

وانطلق اللقاء برغبة كبيرة من جانب الفريقين، خاصة من جانب الشاطئ الباحث عن الصدارة، وكذلك الهلال الذي يتطلع للابتعاد عن مناطق الخطر واستثمار نشوة الانتصار العريض السابق على الصداقة.

وبادر الهلال بتشكيل الخطورة على مرمى الشاطئ عندما حول حازم شكشك كرة عرضية لزميله أحمد لبد تابعها برأسه، وأنقذها الحارس أمير الكرد وحولها إلى ركنية.

وحاول الشاطئ العودة عبر تحركات مصطفى حسب الله من الجانب الأيمن، وأرسل كرة متقنة لزميله أحمد أبوحسنين أنقذها الحارس أحمد عفانة.

في الشوط الثاني، جاءت الخطورة من جانب الشاطئ، وكانت البداية بتسديدة نهرو الجيش، تصدى لها الحارس أحمد عفانة.

لكن رد الهلال جاء بالهدف الأول عبر حازم شكشك، تبعه بدقيقتين أحمد لبد ليضيف الهدف الثاني للهلال وسط صدمة كبيرة من جانب لاعبي الشاطئ.

اندفع الشاطئ للأمام ، تاركاً وراءه مساحات كبيرة للاعبي الهلال، وكان طبيعيًا أن يعود أحمد لبد ويوقع على الثالث لفريقه والثاني له.

استمرت محاولات الشاطئ للعودة، واستطاع تقليص النتيجة عبر أنس أبو ستيتة، لكن الهلال عاد وعزز تقدمه بهدف رابع من ركلة جزاء نفذها بنجاح حازم شكشك.

 فيما أهدر لاعب الشاطئ نور عامل ركلة جزاء لتقليص النتيجة، ورد عليه مهاجم الشاطئ أحمد سلامة بإهدار ركلة جزاء في آخر الوقت، لينتهي اللقاء بانتصار كبير وغير متوقع للهلال على الشاطئ (4/1).

الخسارة الاولى للشاطىء على يد الهلال ولكنها قاسية
الخسارة الاولى للشاطىء على يد الهلال ولكنها قاسية