بالأسماء: الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات بالضفة والقدس

اعتقالات
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر يوم الثلاثاء، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة من مدن الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

في مدينة الخليل: ذكر الناشط الإعلامي في بلدة بيت أمر شمال الخليل، أن قوات الاحتلال داهمت فجر اليوم منطقتي الظهر وصافا جنوب وشمال البلدة، واعتقلت كلًا من: عيسى أحمدعبد الفتاح تعامرة (22 عامًا)، والأسير المحرر حسن محمد حسن مقبل (25 عامًا)، والفتى ياسين عادل أحمد زعاقيق (16 عامًا)، عقب دهم منازل ذويهم، وتم نقلهم إلى مستوطنة "كرمي تسور"، ومعسكر "عصيون" شمالًا.

وفي السياق، داهمت قوات الاحتلال عدة أحياء بمدينة الخليل، ونصبت حواجزها العسكرية على مداخل بلدتي سعير وحلحول، وعملت على إيقاف المركبات وتفتيشها والتدقيق في بطاقات المواطنين، ما تسبب في إعاقة مرورهم.

وفي مدينة بيت لحم: اعتقلت قوات الاحتلال 3 أسرى محررين من مخيم عايدة شمال بيت لحم، وهم: عمر عماد راضي (18 عامًا)، ومروان فرارجة واستولت على مركبته، ويزن حمزة الكردي (17 عامًا)، إضافة إلى رامي ناصر عساف (18 عامًا)، بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها.

وأكد شهود عيان على أن مواجهات اندلعت في المخيم بين الشبان وقوات الاحتلال التي أطلقت الرصاص المعدني وقنابل الغاز والصوت، دون أن يبلغ عن إصابات بين صفوف المواطنين.