الدوري الفلسطيني الممتاز

بالفيديو والصور خدمات رفح يتصدر الدوري بعد فوزه على غزة الرياضي

حجم الخط

وكالة خبر

عزز نادي خدمات رفح صدارته للدوري الفلسطيني الممتاز لأندية قطاع غزة، بعد فوزه المستحق، أمس الإثنين، على ضيفه غزة الرياضي بنتيجة (3-1)، في ختام لقاءات الأسبوع الـ10.

ورفع خدمات رفح رصيده إلى 22 نقطة في المركز الأول، بفارق 3 نقاط عن الشاطئ الوصيف الذي تلقى خسارة قاسية أمام الهلال (1-4).

في المقابل، تأزم موقف غزة الرياضي وتراجع للمركز الـ11 "قبل الأخير" برصيد 7 نقاط، بعد انتصار اتحاد خانيونس على الأهلي.

الشوط الأول



قدّم الفريقان مباراة طيبة للغاية، خصوصًا خدمات رفح الذي لعب من أجل نقاط المباراة كاملة، واستغل سقوط الوصيف نادي الشاطئ، فهاجم من البداية عن طريق الثلاثي معتز النحال وبدر موسى ويسار الصباحين.

بالمقابل، حاول الرياضي تنظيم صفوفه والاعتماد على المرتدات، وكان ظهوره الأول عبر أحمد أبو عبيد بتسديدة قوية خارج المرمى، تلاه قلب الدفاع فادي بأخرى خارج المرمى.

محاولات الرياضي لم تؤثر على أفضلية خدمات رفح والتحركات المزعجة لأطرافه، سواء في اليسار عن طريق حازم أبو شنب أو اليمين عبر هلال غواش.
وسدد معتز النحال كرة قوية أنقذها الحارس عبد الباري بدوان، تلاه زميله يسار الصباحين بضربة رأس، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني

مع بداية الشوط الثاني، زاد صاحب الأرض والجمهور نادي خدمات رفح من محاولاته الهجومية، وأثمر هذا الضغط عن أول الأهداف عن طريق محمود النيرب.

وحاول غزة الرياضي مبادلة الخدمات بهجمات شرسة، ونجح عبر تسديدة من خارج المنطقة للاعب أحمد أبو عبيد من إدراك التعادل.

لكن لم يؤثر الهدف على خدمات رفح، بل أعاد الفريق تنظيم صفوفه ونجح في الحصول على ركلة جزاء نفذها بنجاح بدر موسى، ليتقدم مرة أخرى لفريقه.

وفي الثواني الأخيرة من اللقاء عزز يسار الصباحين تفوق فريقه بالهدف الثالث من ضربة رأس رائعة، لينتهي اللقاء لصالح خدمات رفح (3-1).