هذا ما أكدناه اليوم!

"حماس" تصدر تصريحات جديدة بشأن الانتخابات وهذا ما جاء فيها!

حماس
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

قالت حركة "حماس" على لسان الناطق باسمها حازم قاسم مساء يوم الثلاثاء، إنّ الحركة أكدت من جديد اليوم، جديتها الكاملة في التعاطي مع موضوع الانتخابات.

وشدد قاسم عبر صفحته الرسمية (فيسبوك) على إصرار حماس أن يمارس الشعب حقه في اختيار من يمثله في الهيئات المختلفة (الرئاسة والمجلس التشريعي والمجلس الوطني)، واعتبار ذلك حق أصيل لشعبنا يجب أن تتكاتف الحالة الوطنية من أجل إتمامه".

وأضاف، أنّ "شعبنا الفلسطيني الذي يواصل نضاله ضد الاحتلال وسياسته الإجرامية، ويقاوم كل محاولات كسره، يستطيع أن يدير عملية انتخابية حقيقة عبر حوار ينتج توافقاً وطنياً".

وختم قاسم حديثه بالقول، إنّ "شعبنا الفلسطيني الذي قدم تضحيات عظيمة من أجل حريته ، يستحق أن ينعم بحرية اختيار من يمثله، وأن يكون هو دائماً مصدر الشرعية لكل المؤسسات القيادية".

ووصل رئيس لجنة الانتخابات المركزية الفلسطينية الدكتور حنا ناصر، مع الوفد المرافق له، إلى قطاع غزة اليوم الثلاثاء، عبر حاجز بيت حانون/ إيرز شمالي قطاع غزّة.

وتُعد زيارة ناصر هذه الثالثة إلى قطاع غزّة، حيث التقى خلال الزيارات الأخيرة، قيادة حركة حماس، والفصائل الفلسطينية، لبحث ملف الانتخابات الفلسطينية.