شاهد: "داليا البحيرى" تكشف حقيقة الجزء الخامس من "يوميات زوجة مفروسة جدا"

داليا البحيرى
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

أكدت النجمة المصرية داليا البحيري، على وجود نية بالفعل لدى صناع مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوى"، لتقديم موسم خامس من العمل خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت أن هناك حديثاً دار معها، وتم الاتفاق بشكل مبدئى على ذلك، ولكن لم يتم اتخاذ خطوات فعلية حتى الآن أو تحديد موعد التصوير، وسيظهر ذلك خلال الأيام المقبلة.

مسلسل "يوميات زوجة مفروسة" بطولة داليا البحيرى، خالد سرحان، سمير غانم، رجاء الجداوى، مروة عبد المنعم، وشيماء سيف، مع ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف، وتأليف أمانى ضرغام، وإخراج أحمد نور، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى.

وتنشغل داليا حالياً بتصوير مشاهدها فى مسلسل "فالنتينو" مع الزعيم عادل إمام، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، ويشارك فى بطولة العمل: دلال عبد العزيز، حمدى الميرغنى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، بدرية طلبة، هدى المفتى، وفاء صادق، سليمان عيد، أحمد فريد وإلهام عبد البديع.

وفى سياق متصل أوضحت داليا موقفها من المشاركة فى الجزء الثانى من فيلم "حريم كريم" الذى عرض قبل 14 عاما، مشيرة إلى أن وافقت على الفكرة بعد طرحها من مصطفى قمر والمخرج على إدريس، ولكنها فى انتظار السيناريو لرؤية شكل الشخصيات والتطورات التى حدثت لها حتى تكون الأمور أكثر وضوحا بالنسبة لها.

شاهد: "داليا البحيرى" تكشف حقيقة الجزء الخامس من "يوميات زوجة مفروسة جدا"