رابط التجسيل

"تكافل" تُعلن عن إطلاق المرحلة الثالثة من مشروع الوصفات الطبية بغزّة

بالأسماء: "تكافل" تُعلن إطلاق المرحلة الثالثة من مشروع الوصفات الطبية بغزّة
حجم الخط

غزّة - وكالة خبر

أعلنت اللجنة الوطنية الإسلامية للتنمية والتكافل الاجتماعي "تكافل"، اليوم الأربعاء، عن انطلاق المرحلة الثالثة من مشروع "الوصفات العلاجية"، ضمن مشروع دعم القطاع الصحي، والذي جاء بعنوان: "العلاج حق للفقير والغني".

وأوضحت "تكافل" أنّ المشروع تُموله دولة الإمارات العربية المتحدة، لافتةً إلى أنّ الدائرة الطبية حددت معايير طبية في طلب الوصفات العلاجية، التي تم استلامها عبر الموقع الإلكتروني للجنة.

ونشرت لجنة "تكافل" رابطاً للتسجيل عبر بوابة خدمات الجمهور بموقعها الإلكتروني، وذلك من أجل تسهيل وصول المحتاجين والمرضى لاحتياجهم، بعد أنّ دشنت في وقتٍ سابق صفحة عبر موقعها الإلكتروني لتسجيل الراغبين من الاستفادة في مشاريعها لضمان صحة البيانات والمعلومات.

وكانت اللجنة قد قدمت العديد من المشاريع الطبية والإغاثية الكبرى لمرضى القطاع ومؤسسات صحية، بدعم من جمعية الهلال الأحمر الإماراتي في وقتٍ وصلت فيه مستودعات وزارة الصحة بغزّة إلى مرحلة صفرية من الأدوية والاحتياجات الطبية. 

يُذكر أنّ "تكافل" بدأت مشروع القطاع الصحي في أغسطس 2017 واستمر على عدة مراحل، حيث بدأ بمشروع الوصفات الطبية المرحلتين الأولى والثانية، ومشروع توزيع السماعات الطبية على ذوي الإعاقة السمعية، والأحذية الصناعية، وأخيراً مشروع النظارات الطبية.

للدخول للرابط: اضغط هنا