دوري أبطال أوروبا

بالصور باريس سانجرمان يتخطى كلوب بروج بهدف دون رد

حجم الخط

وكالة خبر

فاز باريس سان جيرمان على ضيفه كلوب بروج بهدف دون رد، اليوم الأربعاء، في الجولة الرابعة من المجموعة الأولى لدوري أبطال أوروبا.

سجل ماورو إيكاردي هدف المباراة الوحيد بالدقيقة 22.

ورفع بي إس جي رصيده إلى 12 نقطة محققا العلامة الكاملة، ليؤكد تأهله لدور الـ16، بينما بقى كلوب بروج برصيد نقطتين في المركز الثالث.

قدم الفريق الباريسي عرضا باهتا للغاية، رغم البداية القوية بتسديدة آنخيل دي ماريا التي تصدى لها الحارس البلجيكي سيمون مينيوليه بعد 4 دقائق.

كان دي ماريا أنشط لاعبي الفريق الباريسي، بينما قدم كيليان مبابي واحدة من أسوأ مبارياته، فيما شكل الضيوف خطورة نسبية من محاولات رأسي الحربة دافيد أوكيريكي وإيمانويل دينيس.

ومن كرة عرضية لعبها كولين داجبا، مرت من دي ماريا، ليكملها ماورو إيكاردي بسهولة في الشباك مسجلا الهدف الأول.



لعب أصحاب الأرض بأعصاب هادئة، بينما نشط الهجوم البلجيكي دون خطورة حقيقية على مرمى كيلور نافاس.
 

اختفت انطلاقات خوان بيرنات من الجهة اليسرى، كما تراجع مردود فيراتي وماركينيوس وإدريسا جايي في التقدم لتعزيز الهجوم.

مع بداية الشوط الثاني، حاول الفريق البلجيكي إدراك التعادل بفرصتين لأوكيريكي وكيربين دياتا، إلا أن شباك الفريق الباريسي ظلت نظيفة.

في المقابل أضاع كولين داجبا فرصة خطيرة بعد عرضية من إيكاردي، وتحرك مدرب كلوب بروج لتنشيط الصفوف بإشراك مباي دياني مكان أوكيريكي.



أما إيكاردي فعانى من إصابة في كاحل القدم اليسرى ليشارك مكانه إدينسون كافاني، بينما أضاع دياني فرصة ثمينة لإدراك التعادل، حيث حصل على ركلة جزاء، انبرى لها، ولكن كيلور نافاس تصدى لها بنجاح.

مرت الدقائق الأخيرة دون جديد باستثناء إجراء توماس توخيل لتبديلين بإشراك جوليان دراكسلر وبابلو سارابيا مكان كيليان مبابي وماركو فيراتي.

ورغم امتداد المباراة لخمس دقائق وقت بدل ضائع، إلا أن كلوب بروج لم ينجح في استغلالها، ليتلقى خسارة ثانية على التوالي أمام الفريق الباريسي.