بالأسماء: الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات بالضفة والقدس

اعتقالات
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر يوم الإثنين، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة من مدن الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

في مدينة الخليل: اعتقلت قوات الاحتلال المواطنين محمد وليد زماعرة وأحمد موسى أبو ريان، من بلدة حلحول شمال الخليل، عقب تفتيش منزليهما في البلدة.

كما واقتحمت تلك القوات عدداً من المنازل، وفتشتها، عرف من أصحابها: جمال محمود مضية، وعدنان اسحق القشقيش، وصهيب أبو ريان، وغيرهم.

وفي مدينة جنين: أفاد والد الأسير قيس محمد جبارين، بأن قوات الاحتلال اعتقلت نجله بعد اقتحام مخيم جنين ومداهمة منزله وتفتيشه والعبث بمحتوياته وخلع أبواب المنزل مستخدمة الكلاب البوليسية، فيما تم إحتجاز زوجته في غرفة ما أدى إلى اصابتها بحالة من الرعب والهلع، مشيرًا إلى أن أنجاله الثلاثة  قسام، وأدهم، وقسم، معتقلون في سجون الاحتلال   .

واندلعت على إثر عملية الاعتقال، مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال التي أطلقت القنابل المسيلة للدموع والأعيرة المطاطية والحية دون أن يبلغ عن إصابات.

وفي مدينة بيت لحم: اعتقلت قوات الاحتلال حمزة عماد الكامل (18 عامًا)، ومحمد عماد الهريمي (18 عامًا)، بعد أن داهمت منزلي ذويهما وفتشتهما في منطقة وادي شاهين وسط بيت لحم.