أول تعقيب من هنية على العدوان الإسرائيلي الأخير

هنية
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أكد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، اليوم الثلاثاء، على أن إن سياسة الاغتيالات التي يعتبرها الاحتلال الإسرائيلي جزءًا من عقيدته الأمنية، لم ولن تنجح في ثني أو تغيير العقيدة القتالية لدى قوى وفصائل المقاومة.

وقال هنية في تصريحٍ وصل "خبر": "نتقدم في قيادة حركة المقاومة الإسلامية "حماس" من أخينا المجاهد زياد النخالة أبو طارق وقيادة حركة الجهاد الأشقاء على درب المقاومة والتحرير بأحر التعازي لاستشهاد القائد في سرايا القدس بهاء أبو العطا، ونجل عضو المكتب السياسي للجهاد أكرم العجوري".

وأضاف: إن "هذه الجريمة وما تبعها من جرائم للاحتلال غير منفصلة عن محاولاته تصفية القضية الفلسطينية وضرب صمام الأمان والجدار السميك في مواجهة هذه المحاولات متمثلًا في فصائل المقاومة وقادتها في الداخل والخارج".

وتابع: إن "هذا العدوان سوف يدفع شعبنا إلى مزيد من التمسك بثوابته وحقوقه كاملة، وتعزيز خياراته الإستراتيجية ممثلة بالمقاومة ضد الاحتلال، وتعزيز تحالف فصائل المقاومة في الخندق الواحد".

وأشار هنية، إلى أن هذه الجرائم للاحتلال تأتي في الوقت الذي اقتربت فيه قوى وفصائل شعبنا من إعادة ترتيب البيت الفلسطيني واستعادة وحدته الوطنية للوقوف صفًا موحدًا في معركة القدس والأقصى والاستيطان والأسرى، مؤكدًا على أن قادة الاحتلال يحاولون خلط الأوراق في محاولة يائسة لقطع الطريق على استعادة الوحدة الوطنية خاصة في ظل الأجواء الإيجابية التي سادت الساحة الفلسطينية خلال الأيام الأخيرة