موجهة رسالة للمستوطنين

"سرايا القدس": نجاح الاحتلال في بدء العدوان لا يعني تحديد شكل وتوقيت نهاية الجولة

الجهاد الإسلامي
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أكد الناطق باسم سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أبو حمزة، على أن الاحتلال الإسرائيلي ربما نجح في بدء هذا العدوان على شعبنا ومقاومتنا، لكنه لن يستطيع مهما فعل أن يحدد شكل وتوقيت نهاية هذه الجولة من المعركة المفتوحة معه.

وقال في بيانٍ صحفي مساء يوم الثلاثاء، تعقيبًا على العدوان الإسرائيلي الذي شنه منذ فجر اليوم على قطاع غزة: "نوجه رسالة إلى المستوطنين الصهاينة بعدم الاستماع إلى قيادتهم الحمقاء، وأن القرار الآن بيد سرايا القدس والمقاومة الفلسطينية".

وشدد على أنه لن تسمح المقاومة بالمطلق إعادة سياسة الاغتيالات، مشيرًا إلى أنه سيترجم ذلك ميدانيًا وعسكريًا على الأرض، وسيرى العدو نتيجة اغتيال قادة وكوادر المقاومة وما من قوة على الأرض قادرة أن ترد بأس المقاومة عن القوم المجرمين.

ولفت إلى أن الساعات القادمة ستسجل انتصار لأبناء شعبنا، قائلًا: "بما أنكم بدأتم المعركة لن تستطيعوا معرفة نهايتها".

وأضاف أن الساعات القادمة ستضيف عنوانًا جديدًا إلى سجل الهزائم الخاص برئيس وزراء الاحتلال، مؤكدًا على استمرار الجهوزية والنفير والانعقاد الدائم لقيادة سرايا القدس في إطار إدارة المعركة الرد على جرائم هذا الاحتلال وصد عدوانه على شعبنا.

ووجه خطابه للأمتين العربية والإسلامية، قائلًا: "نزف للأمة العربية والاسلامية ثلة من شهدائنا ومقاتلينا وفي مقدمتهم ركناً صلباً شديداً من أركان المقاومة الفلسطينية وسرايا القدس القائد المجاهد بهاء أبو العطا أبو سليم أبرز أعضاء المجلس العسكري وقائد المنطقة الشمالية في سرايا القدس, بعد رحلة حافلة من البطولة والفداء على طريق المقاومة والتحرير".