محدث الاحتلال يشنّ حملة اعتقالات ومداهمات بالضفة المحتلة

اعتقال مواطن
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأربعاء، حملة اعتقالات ومادهمات في أماكن متفرقة بالضفة الغربية المحتلة طالت عددًا من المواطنين.

وفي مدينة رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، مدير مركز بيسان للدراسات والإنماء أُبيّ عابودي، وطالبًا في جامعة بيرزيت.

وأكدت هند الشريدة زوجة عابودي، على أنّ قوة كبيرة من جيش الاحتلال داهمت منزلهم في بلدة كفر عقب شمال القدس، عند الساعة الثالثة فجراً، وفتشت المنزل وعبثت بمحتوياته، قبل أن تعتقل أُبيّ.

وفي السياق ذاته، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الطالب في جامعة بيرزيت عمرو البرغوثي (20 عاما)ً من منزله في حي الطيرة بمدينة رام الله.

وفي مدينة جنين، اعتقلت قوات الاحتلال  شابًا من مخيم جنين،  على حاجز الجلمة العسكري، شمال شرق جنين  .

وأوضحت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب نسيم اياد مطاحن (18عامًا)، لدى عبوره الحاجز المذكور أثناء توجهه لزيارة شقيقه الأسير وسيم في سجن النقب الصحرا وي.

وفي مدينة الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال طالبًا جامعيًا من بلدة ترقوميا غرب الخليل، وصادرت حاسوبًا وأموالًا من منزل والده.

وذكرت المصادر، أن قوات الاحتلال اعتقلت الطالب محمد سعدي أبو دبوس، المنسق العام لحركة الشبيبة الطلابية في جامعة بولتيكنيك فلسطين بالخليل، وفتشت منزل والده ومحل الصرافة التابع له وصادرت حاسوبا وأموالا كانت في المحل.