وسط رفض فلسطيني

لجان المقاومة تكشف عن وجود اتصالات لاحتواء الموقف في غزّة

الاحتلال
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

كشف الناطق باسم لجان المقاومة الشعبية "أبو مجاهد"، اليوم الأربعاء، عن وجود اتصالات في الساعات الماضية لمحاولة احتواء الموقف في قطاع غزة، لكنّه لم يتم حتى اللحظة إيصال أي ردود من المقاومة الفلسطينية عليها.

وأكّد أبو مجاهد في تصريح صحفي، على أنّ المقاومة الفلسطينية تمتلك مفاجآت للرد على جريمة اغتيال الشهيد بهاء أبو العطا وغيره من الشهداء.

وقال: إنّ "المقاومة في غزة لا تزال تواصل ردودها ولم تتوقف"، لافتاً إلى أنّ المشاورات لا تزال جارية على مستوى قادة المقاومة وقيادات العمل العسكري لبحث آليات وسبل الرد على هذه الجريمة.

وبيّن أنّ "الرد وظروفه وما هو مداه، تفرضه طبيعة الميدان"، مُشدّداً على أنّ جميع فصائل المقاومة تقف اليوم في صفٍ واحد ضد الاحتلال الغادر الجبان.

وتابع: "العدوان على الجهاد الإسلامي هو عدوان على كل فصيل فلسطيني، وعلى كل الشعب الفلسطيني، ورد المقاومة سيكون مؤلمًا وموجعًا".

ونوّه إلى أنّ هناك اتصالات في الساعات الماضية لمحاولة احتواء الموقف لكن لم يتم حتى اللحظة إيصال أي ردود من المقاومة الفلسطينية عليها.

وتابع: "دمنا الذي سفك لا يمكن أن يقبل بالوقف على هذه الجريمة"، مشيرًا إلى أن "الاحتلال أقدم على اهتزاز حالة السكون والهدوء في قطاع غزة، ومن أقدم على هذا القرار الغادر عليه أن يتحمل تبعاته ونتائجه".