بشمال قطاع غزة

بالفيديو: الجناح العسكري لـ"فتح" يُشيع جثامين قائد وحدته الصاروخية واثنين من مقاتليه

بالفيديو: الجناح العسكري لـ"فتح" يُشيع جثامين قائد وحدته الصاروخية واثنين من مقاتليه
حجم الخط

غزة - خاص وكالة خبر

شيّعت كتائب الأقصى - لواء الشهيد نضال العامودي، ظهر يوم الأربعاء، قائد وحدتها الصاروخية بشمال قطاع غزّة واثنين من مقاتليها، والذين ارتقوا بعملية اغتيال إسرائيلية مساء أمس الثلاثاء.

وانطلق موكب تشييع جثامين الشهداء الثلاثة من المستشفى الإندونيسي بشمال القطاع وسط حضور جماهيري كبير، وصولاً إلى منازلهم لإلقاء نظرة الوداع الأخيرة على جثامينهم الطاهرة، ومن ثم موارتهم الثرى في مقبرة الشهداء.

وكانت الكتائب قد نعت في بيانٍ لها مساء أمس الثلاثاء، شهدائها الثلاثة الأبطال؛ الذين ارتقوا بعد استهدافهم بطائرات الاحتلال أثناء تأدية واجبهم الوطني.

وقالت في البيان: "بالرغم من جرائم العدو الصهيوني المتكررة بحق أبناء شعبنا، فإنّ مسيرة النضال لن تتوقف، وستبقى الكتائب مستمرة برجالها الأوفياء ليتسلم الراية مقاتل يتلوه الآخر حتى تحرير كامل التراب الفلسطيني من دنس الاحتلال الصهيوني".

والشهداء بحسب البيان، هم:
1- قائد الوحدة الصاروخية:  وائل عبد العزيز عبد النبي "أبو العبد". 
2- الشهيد راني فايز أبو نصر "أبو أسامة".  
3- الشهيد جهاد أيمن أبو خاطر "أبو الياس". 

يُذكر أنّ "إسرائيل" تُواصل شنّ غارات مكثقة لليوم الثاني على التوالي ضد قطاع غزّة، ما أدى لاستشهاد 23 مواطناً وإصابة العشرات، حيث بدأت فجر الثلاثاء باغتيال القائد في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي بهاء أبو العطاء وزوجته.