هذا ما جاء فيه!

فصائل المقاومة تصدر بيانًا مشتركًا حول التصعيد الإسرائيلي على غزّة

فصائل المقاومة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أصدرت فصائل المقاومة مساء يوم الأربعاء، بياناً مشتركاً، حول التصعيد الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة.

وقالت فصائل المقاومة: "في اليوم الثاني لمعركة "صيحة الفجر" البطولية، تمكنت فصائل المقاومة، مساء يوم الأربعاء 16 ربيع أول 1441هـ الموافق 13/11/2019م، من قصف مدينة عسقلان ومغتصبة سديروت بعشرات الرشقات الصاروخية".

وأكدت على أنّ هذه الرشقات الصاروخية المباركة؛ لتؤكد على لحمة وصلابة فصائل المقاومة في ميدان المواجهة مع هذا العدو المجرم الذي حاول الاستفراد بسرايا القدس.

وأضافت: "نعلن مسئوليتنا عن هذه المهمة الجهادية البطولية، التي تأتي ضمن معركة "صيحة الفجر" التي أطلقتها المقاومة للرد على جرائم الاحتلال الصهيوني ضد أهلنا وشعبنا الصامد في قطاع غزة، ورداً على عملية اغتيال القائد الكبير بهاء أبو العطا، ومحاولة اغتيال القائد أكرم العجوري في دمشق؛ لنؤكد على مواصلة خيار المقاومة والجهاد حتى تحرير كامل تراب فلسطين".

وشددت الفصائل في ختام بيانها، على أنّ معركتنا مستمرة والحساب مفتوح مع العدو.

وفيما يلي نص بيان فصائل المقاومة كاملاً كما وصل "خبر":

﴿وَظَنُّوا أَنَّهُمْ مَانِعَتُهُمْ حُصُونُهُمْ مِنَ اللَّهِ فَأَتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ حَيْثُ لَمْ يَحْتَسِبُوا﴾ الله أكبر الله أكبر الله أكبر ولله الحمد

بيان عسكري مشترك صادر عن ..::: سرايا القدس وألوية الناصر صلاح الدين وكتائب شهداء الأقصى لواء العامودي وكتائب المجاهدين :::..

في اليوم الثاني لمعركة "صيحة الفجر" البطولية... المقاومة الفلسطينية تقصف مدن عسقلان وسديروت بعشرات الرشقات الصاروخية. بعون الله وقوته وتوفيقه تمكنت فصائل المقاومة، مساء اليوم الأربعاء 16 ربيع أول 1441هـ الموافق 13/11/2019م، من قصف مدينة عسقلان ومغتصبة سديروت بعشرات الرشقات الصاروخية.

ونؤكد أن هذه الرشقات الصاروخية المباركة لتؤكد على لحمة وصلابة فصائل المقاومة في ميدان المواجهة مع هذا العدو المجرم الذي حاول الاستفراد بسرايا القدس. وإننا إذ نعلن مسئوليتنا عن هذه المهمة الجهادية البطولية، التي تأتي ضمن معركة "صيحة الفجر" التي أطلقتها المقاومة للرد على جرائم الاحتلال الصهيوني ضد أهلنا وشعبنا الصامد في قطاع غزة، ورداً على عملية اغتيال القائد الكبير بهاء أبو العطا، ومحاولة اغتيال القائد أكرم العجوري في دمشق، لنؤكد على مواصلة خيار المقاومة والجهاد حتى تحرير كامل تراب فلسطين. ....

معركتنا مستمرة والحساب مفتوح مع العدو .... سرايا القدس وألوية الناصر صلاح الدين وكتائب شهداء الأقصى لواء العامودي وكتائب المجاهدين

الأربعاء 16 ربيع أول 1441 هـ الموافق 2019/11/13م