الجهاد الإسلامي تعقِّب على مجزرة الاحتلال بحق عائلة "السواركة"

الجهاد الاسلامي
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أكدت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، على أن الاحتلال الإسرائيلي انكشف مرة أخرى أمام العالم بارتكابه المجازر بحق عائلات فلسطينية وأطفال كما حصل مع عائلة السواركة "أبو ملحوس" في دير البلح وسط قطاع غزة.

وأفاد المتحدث باسم الحركة مصعب البريم، مساء يوم الجمعة، بأن استهداف الأطفال والمدنيين والعائلات والمنازل الآمنة هو جريمة حرب متكملة الأركان، داعيًا المؤسسات الحقوقية والإنسانية لفضح جرائم الاحتلال وتعريته، والعمل على محاكمة قادته وضباط جيشه كمجرمي حرب. 

وطالب المنظمات الدولية كافة وفي مقدمتها الأمم المتحدة للقيام بمسؤولياتها لإدانة الاٍرهاب الإسرائيلي، مشددًا على أن استمرار استهداف العائلات والمنازل لن يؤثر على إرادة الصمود لدى شعبنا الفلسطيني ولا روحه التي لا تقبل الذل والهوان وسيواصل مقاومته المشروعة دفاعا عن نفسه وأرضه.

يذكر أن وزارة الصحة بغزة أعلنت بالأمس، أن كلًا من معاذ محمد السواركة 7 أعوام ومهند رسمي السواركة 12 عاما، ووسيم محمد السواركة 13 عاما، ويسرى محمد السواركة 39 عاما، ومريم سالم السواركة 45 عاما، ورسمي سالم السواركة 45 عاما، إضافة الى طفلين، لم يكشف عن اسمهما، استشهدوا في العدوان الإسرائيلي